اخبار مصر - انقطاع المياه عن 7 مناطق بالهرم غدا الجمعة لمدة 8 ساعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قيامها بتنفيذ أعمال الربط الخاصة بخط 800 مم على الخط قطر 1500 ملم بترعة المنصورية بالهرم للاستفادة من مشروع توسعات محطة جزيرة الدهب ويحتاج تنفيذ أعمال الربط قطع المياه لمدة 8 ساعات وهذا الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 23/8/2019 حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 24/8/2019.

كما أضافت الشركة أن الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه هي “مساكن الضباط بالرماية، إسكان الشباب، عزبة جبريل، كوم بكار، كفر نصار، كفر غطاطي، الوفاء والأمل” بجانب ضعف المياه في منطقة فيصل والهرم “شارع ترعة المريوطية، الكوم الأخضر، الثلاث طوابق، التعاون، المطبعة، حسن محمد”.

كما وجه اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراعاة توفير الاحتياجات اللازمة للمواطنين من المياه في المناطق المتأثرة بالانقطاع والالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الأعمال.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين والمنشأت الحكومية والخاصة والمستشفيات بسد احتياجاتهم من مياه الشرب على أن يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب ستتواجد في المناطق المتأثرة بجانب تخصيص رقم 125 للطوارئ واستقبال طلبات واحتياجات المواطنين.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق