تلفزيون - نتيجة تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الكليات موقع بوابة الحكومة المصرية وطباعة بطاقة الترشيح الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الكليات لطلاب الثانوية العامة المرحلة الأولى والثانية من التنسيق للعام الدراسي 2019-2020، والاستعلام الآن من موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد المصرية، حيث تم قبول طلبات التحويل بنسبة تتجاوز 86% وفق ما صدر عن التعليم العالي منذ قليل، وتم تحديد اليوم الخميس ليكون هو موعد ظهور النتائج بناء على الشروط التي وضعها المجلس الأعلى للجامعات لقبول نسب التحويل في حدود 10% والقواعد الجغرافية المعمول بها والتي تم التنويه عنها في دليل الطالب.

موقع بوابو الحكومة المصرية أعلن عن فتح الاستعلام عن نتائج تقليل الاغتراب الآن، ويمكن طباعة بطاقة الترشيح النهائية للكليات للطلاب والطالبات المتقدمين بطلبات التحويل، من موقع مكتب التنسيق الإلكتروني، وبلغ عدد من تم قبول طلبات التحويل لهم 75169 طالب وطالبة، وللحصول على البطاقة ادخل رقم الجلوس والرقم السري على رابط استعلام نتيجة تقليل الاغتراب 2019 .

نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات

استعلم الآن عن نتيجة التحويل وتقليل الاغتراب، جدير بالذكر أن موقع التنسيق شرح من خلال دليل الطالب الضوابط التي تحكم ألية قبول طلبات التحويل وتقليل الاغتراب للعام الدراسي الجديد، عقب ظهور نتيجة التنسيق في المرحلة الأولى والثانية، وتم الإعلان عن انتهاء عملية فرز وترتيب الطلبات والتي تتم بشكل إلكتروني، والذي انتهي من استقبال تسجيل رغبات تقليل الاغتراب مساء يوم الثلاثاء الماضي، وظهر على رابط بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق، ترقب ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الكليات والمرجح بنسبه كبيرة جدا ظهورها في ساعة لاحقة من صباح اليوم الخميس 22 أغسطس 2019.

أشارت مصادر من مكتب التنسيق لاستقبال أكثر من 86 ألف طلب من طلاب الثانوية العامة للتحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب، عبر خدمات تنسيق القبول على بوابة الحكومة المصرية، وذلك قبل انتهاء المدة الخاصة بتقديم الطلبات، وتم الإعلان بالفعل عن قبول طلبات 75169 طلب بنسبة 86.72 % من اجمالي ما ورد وفق البيان الصادر عن التعليم العالي.

نتيجة تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الكليات موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق الآن
نتيجة تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الكليات موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق الآن

بوابة الحكومة المصرية نتيجة التحويل

الاستعلام عن نتيجة التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب 2019 من رابط موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية الآن حيث ظهرت النتيجة بالفعل والمزيد من التفاصيل بعد قليل.

طباعة بطاقة الترشيح النهائية

يمكن لمن تقدم بطلب تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات طباعة بطاقة الترشيح النهائية لتسليمها للكلية المرشح لها واستكمال تسليم المستندات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق