تلفزيون - التعليم العالي: قبول تحويلات تقليل اغتراب 75169 طالب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق القبول بالجامعات بمرحلتيه الأولى والثانية، حيث تم قبول طلبات تحويل 75169 طالب وطالبة، أي  بنسبة 86.72 % من الطلاب المتقدمين، وجاء إعلان النتيجة عقب الانتهاء من عمليات فرز وترتيب طلبات تقليل الاغتراب، طبقا للنسبة المقررة من قبل المجلس الأعلى للجامعات وهى 10% من نسبة المقبولين بالكليات من طلبة الثانوية العامة.

يذكر انه تم اغلاق باب باب التحويلات أمام طلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، على بوابة الحكومة المصرية، مساء الثلاثاء الموافق 20\8\2019، وتم ذلك وفق الخريطة الزمنية المعلنة من قبل لتقليل الاغتراب.

ومن جانبه أعلن مكتب التنسيق ان عدد الطلاب اللذين سجلوا رغباتهم بتحويلات تقليل الاغتراب بلغ 86 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية، مؤكدا ان التحويل يتم وفقًا للشروط والقواعد المنظمة في هذا الشأن، وان التحويلات إلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، ومشددا انه لا توجد تحويلات ورقية، والتحويل يكون لمرة واحدة فقط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - التعليم العالي: قبول تحويلات تقليل اغتراب 75169 طالب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق