تلفزيون - “ظهور” نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني / برقم الجلوس عبر رابط مباشر خلال أيام عقب تجهيز النتيجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعي موقعنا الرائد دائماً عرب نيوز داخل جمهورية مصر العربية، يشرفنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال عن نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها ال3 وال5 سنوات، والتي ينتظر ظهورها أكثر من 235 ألف طالب وطالبة أدو إمتحانات الدبلومات الفنية للدور الثاني، ونحن نتمني لهم جميعاً التوفيق والنجاح، ونتمني أن يلقي المقال على رضاكم إنشاء الله.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، خلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني، حيث تعمل الكنترولات على إنهاء النتيجة وتجهيزها للإعلان بكامل طاقتها، وحسب مصادر بالتعليم فمن المتوقع إعلانها في منتصف الأسبوع المقبل على الأكثر.

رابط مباشر لمعرفة النتيجة للدبلومات الفنية 2019

للحصول على النتيجة الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية.

ونستمر معكم في متابعة فورية أول بأول عن أنباء إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، حيث لم يتم حتي الآن الإفصاح عنها مع المعلم آنه من المقرر إعلانها اليوم خلال ساعات، ونحن معكم حتي لحظة إعلانها.

وحالة من القلق والترقب حول موعد اعلان النتيجة، حيث أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد الإنتهاء من إمتحانات الدبلومات الفنية يوم الخميس 31/5/2019، بدأت اللجان الإليكترونية المعنية بتصحيح الإمتحان عملها، لتصحيح الإجابات لأكثر من 700 ألف طالب وطالبة أدو الإمتحانات، من خلال 2400 لجنة منتشرة عبر كافة محافظات الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها ال3-5 سنوات

تيسيراً من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لأبنائنا الطلاب لمعرفة النتائج، فقد أعلنت أنها بعد الإنتهاء من عملية تصحيح الإجابات سيتم رفعها علي المواقع التالية.

طريقة الإستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  1. الدخول على بوابة التعليم الفني 2019.
  2. إدخال رقم جلوس الطالب.
  3. كتابة نظام التعليم الفني (نظام ال3 سنوات أو نظام ال5 سنوات).
  4. كتابة مجال التعليم الفني (زراعي ،تجاري،صناعي،فندقي).
  5. الضغط علي زر بحث.

تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي معنا.

ومن المتوقع إعلان النتيجة خلال وقت قصير، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات، وأن النتيجة سوف تعلن على مستوي الجمهورية في وقت واحد.

حالة من الترقب والقلق حول موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، حيث يفصلنا ساعات عن موعد إنها طبقاً لأخر تصريحات المسئولين  بالتعليم الفني، عن أن موعد إعلان النتيجة سيكون عقب إجازة عيد الفطر.

مازال الوضع هادئ ولم يتم إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 حتي الأن، حيث حالة الترقب والإنتظار لإعلان النتيجة في أي لحظة، حسب تصريحات الوزارة أن إعتمادها سيكون خلال الإسبوع.

نتابع معكم أعزائي طلبة وطالبات الثانوية الفنية بجميع أقسامها أخبار النتيجة لهذا العام، حيث حالة القلق والترقب التي تعم جميع البيوت الأن إنتظاراً لإعلان النتيجة، التي تحدد مصير الطالب ومستوي درجاته، ومن المتوقع أن يتم الإفصاح عن النتيجة في مطلع الإسبوع القادم، حيث يتم الأن الإنتهاء من أعمال الكنترولات وتجهيز النتيجة للإعتماد من وزير التربية والتعليم، ويتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة من خلال مؤتمر صحفي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق