اخبار مصر - “الصحة” تعلن عن وظائف خالية.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت وزارة الصحة والسكان بالإعلان عن وظائف خالية في القطاع العلاجي والإدارة المركزية للطب العلاجي والإدارات العامة التي تتبع الطب العلاجي بالوزارة، باستخدام نظام الندب لكل من:

  1. أطباء بشريين تخصصات مختلفة.
  2. صيادلة.
  3. أطباء أسنان.
  4. فني إحصاء.
  5. إداريين.
  6. فني تمريض.

وتوضح الوزارة أنه يفضل أن يتقدم من لديه خبرة سابقة للعمل بالمستشفيات التابعة للوزارة، وأشارت الوزارة أنه يشترط في المتقدمين للوظائف أن يكون لديهم مهارات لاستخدام الكمبيوتر، والتواصل، والإدارة، ومهارات التخصص.

وأشارت الوزارة أنه يتم إرسال الطلبات باسم رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي، ومرفق معها السيرة الذاتية، وبيانات المتقدم الشخصية، تتضمن الاسم، والتخصص، وتاريخ الميلاد، وسنة التخرج، وجهة العمل الحالية، والمهارات والخبرات، والدراسات العليا إن وجد.

وأكدت الوزارة على أن السن للمتقدمين لا يزيد عن 45 عامًا، ويتم إرسال الطلبات في مقر الإدارة المركزية للطب العلاجي بالوزارة بالدور الثالث في المبنى الإداري القديم، أو عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

وأكدت الوزارة أنه سوف يتم تحديد موعد للمتقدمين لحضور المقابلة الشخصية بعد الانتهاء من التقديم، وسوف يتم التواصل مع المتقدمين عبر البريد الإلكتروني، أو الاتصال بهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق