تلفزيون - نتيجة تقليل الاغتراب 2019 – نتيجة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب – طالع رابط بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نواصل معكم طلاب الثانوية العامة رصد التفاصيل الخاصة حول نتيجة تقليل الاغتراب حيث نتابع نتيجة التحويل بين الكليات 2019 بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والثانية للثانوية العامة، إذ تم الإعلان رسميا عن فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات بداية من الخميس الماضي وذلك بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية حيث فتح باب التحويل لتقليل الاغتراب للمرحلتين معا إذ سيتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2019 يوم الخميس.

نتعرف معكم طلابنا خلال تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة والذي من المقرر أن يبدأ فيه الطلاب تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني في يوم الأربعاء القادم الموافق 31 يوليو تمهيدا لإعلان نتيجة المرحلة بعد ذلك وفتح الباب رسميا أمام الطلاب لتقليل الاغتراب 2019.

نتيجة تقليل الاغتراب 2019

أعلن الدكتور “خالد عبد الغفار” خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة أنه من المقرر فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب بين الكليات أمام الطلاب بعد انتهاء تنسيق المرحلة الثانية وإعلان النتيجة حيث يتم فتح الباب للتحويلات أما طلاب المرحلتين معا، على أن تعلن نتيجة تقليل الاغتراب في حدود نسبة 10% المقررة ليتم بعد ذلك فتح باب التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب بعد تنسيق المرحلة الثالثة.

نتيجة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب

سنتابع معكم طلابنا الراغبين في التحويل بين الكليات عملية تقليل الاغتراب خلال الفترة القادمة بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية والتي من المتوقع أن تكون خلال منتصف أغسطس حيث تبدأ بعدها مباشرة عملية التحويل بين الكليات.

رابط بوابة الحكومة المصرية لتقليل الاغتراب

يتم التقديم  والتسجيل عبر رابط بوابة الحكومة المصرية لتقليل الاغتراب عبر هذا الرابط

تقرر فتح باب التحويل لتقليل الاغتراب رسميا بداية من الخميس 8 أغسطس وحتى 20 أغسطس

للتعرف على النتيجة:

tansik.egypt.gov.eg/Application/Default.aspx

رسميا من المقرر انطلاق عملية التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية حيث سيتم التحويل لطلاب المرحلتين في نفس الوقت.

رسميا تنتهي اليوم الفترة المقررة لتقديم طلب التحويل لتقليل الاغتراب بين الكليات حيث من المقرر انتهاء التحويل للكليات اليوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس تمهيدا لإعلان النتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق