اخبار مصر - “سوريا تجمعنا” || تردد “قناة سوريا بلدنا” syr baladna tv مُحدث أغسطس 2019 على نايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- وتجدر الإشارة أن دور القناة ومحتواها الإعلامي لم يقتصر على الرياضة والأحداث الرياضية والمباريات والبطولات المحلية والدولية فقط، بل ينصب اهتمام القناة أيضا على الأحداث الحياتية والمعيشية التي تهم المواطن السوري، فالقناة تهتم بالشأن السياسي والأحداث الجارية وأخبار الوطن، كما تهتم القناة أيضا ببرامج المنوعات والمحتوى الترفيهي.

بلدنا syr baladna tv على نايل سات

تردد قناة سورية بلدنا على قمر نايل سات
تردد قناة سورية بلدنا على قمر نايل سات

أما عن تردد قناة سوريا بلدنا سنستعرضه من خلال الجدول المرقق بهذا التقرير، حيث تبث قناة سوريا بلدنا محتواها الإعلامي المتميز على القمر الصناعي المصري نايل سات، ويغطي بث القناة جميع البلدان العربية من المحيط إلى الخليج، كما يمكن مشاهدة بث القناة بمنطقة جنوب أوروبا بصورة عالية الجودة وصوت نقي، لذلك حظيت القماة باهتمام بالغ خاصة من عشاق الساحرة المستديرة، وكذلك من عشاق الرياضة بكافة تصنيفاتها.

ويتابع القناة المواطن السوري بشغف بالغ، حيث يتابعها المقيمين على الأراضي السوارية، ويتابع القناة أيضا بشغف كبير من اضطرتهم ظروف الأحداث الجارية إلى الاغتراب والانتقال للدول المجاورة أو أوروبا،وكون القناة مجانية مفتوحة بدون تشفير استطاعت أن يكون لها قاعدة جماهيرية عريضة، ونسب مشاهدة مرتفعة للغاية، ويمكن استقبال القناة بكل سهولة ويسر من جميع أجهزة الاستقبال العادية.

وتقدم قناة سوريا بلدنا العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية سواء كان مسرحيات أو أفلام أو مسلسلات، فالجانب الترفيهي للقناة يحظى باهتمام كبير، وتقدم القناة أفضل الأعمال التي تناسب الثقافة الشرقية للمجتمع السوري والعربي، كما تناسب برامج ومحتوى القناة جميع الفئات العمرية، فالأسرة العربية جميعها تجتمع أمام شاشة قناة سوريا بلدنا.

تردد قناة سوريا بلدنا الفضائية على نايل سات
تردد قناة سوريا بلدنا الفضائية على نايل سات

تردد قناة سوريا بلدنا على القمر الصناعي نايل سات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق