تلفزيون - “التعليم” تعلن عن تفاصيل 50 منحة دراسات عليا مدفوعة التكاليف لمعلمي رياض الأطفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن توفير 50 منحة دراسية للحصول على دبلومات مهنية في رياض الأطفال من الجامعة العربية المفتوحة، لتوفير أدوات تعليمية وفقًا لخطة مهنية مستدامة، وتوافقًا مع منظومة التعليم الجديدة.

وأشارت الوزارة أن ذلك يأتي في إطار التعاون مع الجامعات المصرية لحدوث الاتفاقية الموقعة مع الجامعة العربية المفتوحة، وضمن سياسة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لحل المشكلات التي تواجه المنظومة التعليمية، وتعظيم الاستفادة من القوى البشرية، وتوظيفها التوظيف الأمثل بالمؤسسات التعليمية، وتحقيق رؤية مصر المستدامة إلى 2030.

ومن جانبه، قال نائب وزير شئون المعلمين، الدكتور محمد عمر، أن الوزارة تحرص على رفع كفاءة ومكانة المعلمين، واتخاذ الإجراءات التي تهدف إلى تشجيعهم، والارتقاء بالمستوى المعرفي، لافتًا أن الوزارة تعمل للمستقبل، ومن أجل الارتقاء بالمستوى المهني والمهاري لأعضاء هيئة التدريس، وأشاد بالجهد المبذول من قبل الوزارة لتدريب المعلمين، للحصول على أعلى مستوى نتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق