اخبار مصر - الأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على الوجه البحري والعظمى بالعاصمة 36 درجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعات طقس غدًا الأربعاء، والذي سيكون معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على القاهرة و الوجه البحري ويمتد حتى شمال الصعيد، جنوب الصعيد فيكون شديد الحرارة نهارا لطيف ليلا.

وتحذر الهيئة من انخفاض مستوي الرؤية في الساعات الأولي من الصباح على مناطق من شمال البلاد نتيجة الشبورة المائية، كما يلاحظ ظهور السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، وعن حالة الرياح فتكون أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، ومناطق من جنوب البلاد، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وعن البحر المتوسط، فيكون خفيف إلى معتدل، ويصل ارتفاع الموج به من متر إلي متر ونصف، أما عن حالة البحر الأحمر فيكون معتدل إلى مضطرب، ويصل ارتفاع الموج به من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية على كليهما شمالية غربية.

بعض درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء:

القاهرة العظمى 36 والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 25 درجة، ومرسي مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، والأقصر العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق