تلفزيون - “التعليم العالي” يعلن عن آخر التطورات للاستعداد للعام الدراسي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى أهمية تطوير تطبيق “ادرس في مصر”، والتي كانت الوزارة قد أطلقته الأسبوع الماضي، وأشاد الوزير بتطبيق “أدرس في مصر”، باعتباره أحد عناصر جذب الطلاب الوافدين للدراسة في مصر، لافتًا أن التطبيق يساعد في تسهيل الحصول على المعلومات، لافتًا أن التطبيق يحتوي على نسخة باللغة الإنجليزية، وأنه يجرى إعداد نسخة ثالثة باللغة الفرنسية.

وأضاف الوزير، أنه تم الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وذلك بتقديم الخدمات للطلاب الجدد من خلال هذا التطبيق، حيث يتضمن التطبيق معلومات عن الكليات والأقسام والجامعات الجديدة، ومعلومات عن المدينة المقام عليها الجامعة، ووسائل المواصلات، وكافة المعلومات التي تساعد الطلاب الوافدين على معرفة أماكن المعيشة، ووسائل الترفيه المتاحة بها.

وأكد الوزير، أنه سيتم تخصيص مكان لإدارة التطبيق بإدارة الطلاب الوافدين، لتسهيل دعمه بالمعلومات باستمرار، وإتاحة المجال لنشر التطبيق بشكل أكبر بالتطوير المستمر له، وإتاحة الفرصة للجامعات الخاصة للإعلان عن برامجها الدراسية عبر هذا التطبيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق