تلفزيون - حالاً: نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2019 الدور الأول القسم العلمي والأدبي والأحيائي والتطبيقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2019 العراق، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن أن نتائج اعتراضات الدور الأول سيتم نشرها على موقع السومرية نيوز بالإضافة إلى بعض الشبكات الإخبارية ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم إعلان النتائج النهائية تباعًا من محافظة لأخرى لتكون الأولوية للتقديم المبكر.

نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2019
نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2019

نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي ٢٠١٩

وينقل عرب نيوز نتائج اعترضاات السادس الاعدادي فور صدورها في محافظة أربيل، محافظة الأنبار، محافظة بابل، محافظة بغداد، محافظة البصرة، محافظة كركوك، محافظة ديالى، محافظة ذي قار، محافظة دهوك، محافظة السليمانية، محافظة صلاح الدين، محافظة القادسية، محافظة كربلاء، محافظة المثنى، محافظة ميسان، محافظة النجف، محافظة نينوى، محافظة واسط.

وزارة التربية العراقية

موعد بداية العام الدراسي 2019 العراق

اشار المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم العراقية، أن كل طالب يحق له الاعتراض على مادتين فقط في نتيجة اعتراضات السادس الإعدادي عام 2019 القسم العلمي والأدبي والأحيائي والتطبيقي، خصوصًا أن نسبة النجاح 40% مما يؤكد ارتفاع عدد الطلاب الراغبين في التظلم عن النتائج الامتحانية العراقية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق