تلفزيون - وزارة التربية العراقية تعلن متى موعد بداية العام الدراسي 2019 في العراق – التقويم المدرسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أشارت جهة مسئولة من أخبار وزارة التربية العراقية اليوم نقلاً عن شبكة السومرية نيوز، أن موعد بدء العام الدراسي الجديد في سيكون يوم الثلاثين من شهر إيلول المقبل هو موعد بدء العام الدراسي 2020 2019 بالعراق، يأتي ذلك بعد أن أراد الطلاب الاستعلام عن متى يبدا الدوام الرسمي للمدارس والجامعات.

متى يبدأ العام الدراسي الجديد 2019 في العراق

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية الخريطة الزمنية الخاصة بالدوام الرسمي للمدارس في العراق 2019 2020 خلال أيام قليلة، وتحديداً مطلع الشهر المقبل، لكي يتم تحديد مواعيد الإجازات الرسمية والامتحانات ونهاية العام الدراسية للصفوف المنتهية وغير المنتهية، كل ذلك بعد الاجتماع الذي يقوم به كل من وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي للجامعات العراقية، متى يبدأ توقيت العام الدراسي الجديد 2019 في العراق.

موعد بدء العام الدراسي 2019 العراق

نتائج السادس الاعدادي 2019 موقع ناجح

فيما تسعى الوزارة إلى تطوير العملية التعليمية والاعتماد على نمط أسئلة مختلف قليلاً يعمل على تنمية المستوى الفكري والعقلي للطلاب، مما يكفل تطور التعليم، هذا بالإضافة إلى أنه لا صحة لتأجيل العام الدراسي في العراق.

وبعد أن قدمنا لحضراتكم تاريخ التقويم الدراسي 2019 العراق، نتمنى لكم عام دراسي سعيد وملئ بالنشاط والحيوية لكل من الطلاب والمعلمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق