اخبار مصر - “عاجل” وزير التموين يعلن معاير الحذف للمرحلة الرابعة من الدعم 12 معيار حددتهم الوزارة للحذف مع بداية الشهر القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعينا الأعزاء عبر موقعنا المتميز عرب نيوز، يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال الهام الذي يشغل قرابة 70 مليون مستفيد من منظومة الدعم في مصر، وهو المرحلة الرابعة من حذف غير المستحقين للدعم،  ونحن من خلال هذا المقال سنضع بين أيديكم أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لوزير التموين الدكتور علي المصيلحي، حول المعايير و الضوابط التي تخرج المواطن من منظومة الدعم.

صرح الدكتور إبراهيم العشماوي مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة لديها 12 معيار لخروج المواطن من منظومة الدعم التمويني، منها ملكية سيارة حديثة موديل 2013 فما فوق وبطاقة ضريبية.

تعرف على معاير الحذف من منظومة الدعم التمويني المرحلة الرابعة

  1. أمتلاك سيارة حديثة موديل 2013 فيما فوق أو أمتلاك الأسرة 3 سيارات.
  2. استهلاك 1000 كيلو وات كهرباء في الشهر.
  3. أمتلاك أطيان زراعية أكثر من 15 فدان أو أمتلاك عقارات.
  4. الأسرة التي لديها مهنة عليا.
  5. فاتورة الموبايل التي تتجاوز 800 جنيه شهرياً.
  6. البطاقة الضريبية التي تتعدي 100 ألف جنيه.
  7. المدارس التي تتعدي مصاريفها 30 ألف جنيه للطفل.
  8. الأسرة التي لديها جمارك صادرات أكثر من 100 ألف جنيه.
  9. الأسرة التي لديها جمارك واردات أكثر من 100 ألف جنيه.
  10. الأسرة التي لديها قيمة مضافة أكثر من 200 ألف جنيه.
  11. الأسرة التي لديها ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه.

تصريحات وزير التموين حول معاير الحذف من الدعم التمويني

صرح الدكتور علي الميصلحي أن معاير الحذف للمرحلة الرابعة من محددات العدالة الاجتماعية، لحذف المواطنين غير المستحقين من منظومة التموين، وقال أنه سيتم منح المواطنين الذين سيشملهم الحذف مهلة من الحذف حتى نهاية شهر أغسطس، لحين تقنين أوضاعهم حتى لا يتم وضعهم مع شريحة القادرين، الذين سيتم حذفهم من الدعم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق