اخبار مصر - الصحة تحس المواطنين للمشاركة بمبادرة دعم الحياة الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - وزارة الصحة والسكان تدعو المواطنين للمشاركة في فاعليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم الحياة الصحية تحت شعار “100 مليون صحة”، حيث تم انطلاق الحملة في  شهر مايو من العام الحالي تحت اسم “صحتنا فى أسلوب حياتنا”.

وقد أوضحت الوزارة في البيان الصادر عنها اليوم أن تتضمن على حملة الإقلاع عن التدخين، وكذلك التوعية بالغذاء الصحي و ممارسة النشاط البدني، وقد انطلقت فاعليات الإقلاع عن التدخين بداية شهر أغسطس الجاري، عبر 30 عيادة منتشرة بكافة محافظات الجمهورية.

بدأت المرحلة الأولي للحملة داخل العيادات بمستشفيات الصدر وبعض مستشفيات الصحة النفسية المنتشرة بتلك المحافظات، وتعمل يوميًا من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة مساءً، بمحافظات:”القاهرة، الجيزة، الشرقية، الغربية، البحيرة، الدقهلية، المنوفية، الإسماعيلية، أسيوط، المنيا، قنا، وأسوان”.

كما تشتمل فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية لدعم الحياة الصحية، علي سيارات وحافلات متنقلة تحمل شعار المبادرة، والتي تجوب المحافظات للترويج للمبادرة والتوعية بأسلوب الغذاء الصحي وبأضرار التدخين، كما أن الحملة تنظم مجموعة من الأنشطة الرياضية والمسابقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق