اخبار مصر - نتيجة مباراة الزمالك وبطل الصومال ديكاديها في الدور التمهيدي والفوز بسبعة أهداف نظيفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تنطلق الليلة أولى خطوات الزمالك الإفريقية عندما يلاقي فريق ديكاديها الصومالي، في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ونحن سنقدم لكم ونطلعكم على كافة تفاصيل لقاء الزمالك اليوم، ويتطلع الزمالك اليوم لبداية قوية، من خلال بطل الصومال المتواضع، وسط الحضور الجماهيري المتوقع في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويتطلع المدير الفني المؤقت طارق يحي، في تقديم عرض جيد ونتيجة كبيرة في مباراة الليلة.

تقام المباراة في التاسعة مساءً وتنقل من خلال قناة أون سبورت، التي حصلت على حق إذاعة المباراة بصورة حصرية، وتقام المباراة في ملعب الجيش ببرج العرب، ويديرها الحكم الأثيوبي تيودروس.

نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

فاز الزمالك بكل سهولة على الفريق الصومالي في مباراة أشبه بالحصة التدريبية الخفيفة، وأكتفي بسبعة أهداف نظيفة، وشارك العديد من الصفقات الجديدة مع الفريق كي يأخذ الثقة من الجماهير ،وظهر معظمهم بشكل جيد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبطل الصومال اليوم

المباراةالقنوات الناقلةموعد المباراةملعب المباراةحكم المباراةالزمالك * ديكاديهاأون سبورت، النيل للرياضة التردد الأرضي21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت السعوديةبرج العربتيودروس

قائمة الزمالك لمباراة بطل الصومال

ضمت القائمة ( محمد عواد، محمد صبحي، محمد أبوجبل، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، حازم أمام، حمدي النقاز، محمد عبد الشافي، محمود عبد العزيز، محمد حسن، محمد عنتر، محمود شيكابالا، يوسف أوباما، كريم بامبو، أشرف بن شرقي، أحمد زيزو، إسلام جابر، عمر السعيد، مصطفي محمد.

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك اليوم

  • حراسة المرمي: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمدي النقاز، محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط: محمود عبد العزيز، محمد حسن، كريم بامبو،يوسف أوباما، أشرف بن شرقي.
  • خط الهجوم: عمر السعيد.

تعرف على طاقم الحكام لمباراة الزمالك وبطل الصومال اليوم

أعلن الاتحاد الإفريقي من خلال لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، عن طاقم التحكيم لمباراة الزمالك وبطل الصومال، وأسندت المباراة للحكم الإثيوبي تيودروس، ويعاونه كلاً من تيجل جيزواو، شيوانجيزا ، وحكم رابع إمانويل هاليسبلاس، ويراقب المباراة الجيبوتي، محمد مؤمن علي.

وفي نهاية المقال نتمنى مشاهدة مباراة ممتعة تسودها الروح الرياضية ونتمنى الفوز للفارس الأبيض في اللقاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق