تلفزيون - taraqaapo نتائج البكالوريا سوريا 2019 الدورة التكميلية الثانية بالاسم ورقم الاكتتاب عبر رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.Sy

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننقل لكم أخبار نتائج البكالوريا 2019، ننقل لكم عبر عبر نيوز آخر الأخبار التعليمية في مصر والوطن العربي، ونتابع اليوم موعد اعلان نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة التكميلية، وذلك بمختلف القطاعات في جميع المدن السورية، والتي تم الإعلان عن اعتمادها قريبا عقب الأنتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات، على أن يتمكن طلاب وطالبات الثانوية السورية من الإستعلام عن النتيجة فور صدورها عبر رابط موقع وزارة التربية السورية، نتائج البكالوريا سوريا 2019.

كما نتابع معكم كافة الأخبار الهامة والعاجلة والتي تخص الشأن التعليمي السوري، فقط ضعوا المقال في المفضلة لديكم حتى يصلكم كل جديد فور اعلانه وفقا للمصادر الرسمية المطلعة.

نتائج البكالوريا سوريا 2019

نتائج البكالوريا سوريا 2019، حيث يترقب جميع طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في جميع المدن السورية ريف دمشق، ، ، الحسكة، ، الرقة، درعا، ادلب، السويداء، القنيطرة، حماه، ، حلب اعلان نتيجة بكالوريا سوريا 2019 الدورة التكميلية، من أجل تحسين علامات الدرجات من الدورة الإمتحانية الأولى.

نتائج بكالوريا سوريا 2019

نتابع مع جميع طلاب البكالوريا السورية 2019، اعلان نتائج الدورة التكميلية، بعد أن قام وزير التربية السوري، موفق العزب من متابعة سير العملية الإمتحانية، والتقى عددا من الطلاب والطالبات وقام بالحديث معهم، عن مدى سهولة وصعوبة أسءلة الإمتحان، ومدى كفاية الوقت للإجابة عن تلك الأسئلة.

يذكر أن عدد الطلاب والطالبات ممن تقدمو لامتحانات بكالوريا سوريا 2019 الدورة التكميلية قرابة 109695 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 693 مركزا.

هذا وقد تم الاعلان مؤخرا عن استمرار عمليات التصحيح ورصد الدرجات خلال أيام عيد الإضحى المبارك، على أن يتم اعلان النتيجة عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة.

رابط نتائج البكالوريا سوريا 2019

يمكن لجميع الطلبة والطالبات في مختلف المدن السورية، الإستعلام عن نتائج امتحان البكالوريا سوريا 2019 بالإسم، فور اعتمادها رسميا وصدورها من قبل وزير التربية السوري، من خلال الروابط الرسمية للنتيجة والمتمثل في موقع وزارة التربية السورية، وهو الموقع الوحيد المنوط باعلان كافة النتائج الامتحانية.

ونحن معكم بكل جديد من خلال التحديثات العامة والمستمرة، على مدار اليوم للوقوف على كل ما هو جديد بشأن نتائج البكالوريا سوريا 2019.

تحديث: حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا سوريا 2019 الدوره التكميلية الثانيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق