اخبار مصر - هنا تردد قناة تايم سبورت الجديدة على القمر الصناعي النايل سات وشاهد مباراة مصر والمجر في ختام مباريات الدور التمهيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز عرب نيوز في مصر والعالم العربي، يسعدنا اللقاء بكم من خلال هذا المقال عن تايم سبورت الجديد على القمر الصناعي المصري النايل سات، الذي ازداد البحث عنه في الفترة الأخيرة على محركات البحث المختلفة، خاصة أثناء بث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت على أرض مصر، لنقل القناة جميع مباريات البطولة على التردد الأرضي.

قناة تايم سبورت هي قناة مصرية يمتلكها مجموعة إعلام المصريين بالشراكة مع الهيئة الوطنية للأعلام، وبدأت بثها الرسمي في هذا العام 2019، مع بداية مباريات البطولة الإفريقية، واستطاعت في فترة وجيزة أن يكون لها شعبية كبيرة بين الجمهور المصري والعربي.

موعد مباراة مصر وفرنسا في كأس العالم لكرة اليد

المباراةموعد المباراةمصر* المجر12.30 ظهراً بتوقيت القاهرة

تنقل قناة تايم سبورت اليوم مباراة مصر ضد فرنسا في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مقدونيا، والتي حصلت القناة على حق البث لجميع مباريات المونديال، وكانت مصر قد استهلت مشوارها أمس بالفوز على السويد 32 /29.

التردد الفضائي والأرضي على القمر الصناعي نايل سات

اسم القناةالتردد الفضائيالتردد الأرضيالقمر الصناعيمعامل الاستقطابمعامل الترميزتايم سبورت11449UHF32نايل ساتH27500

أهم الإعلاميين الذين يعملون في قناة تايم سبورت الفضائية

تزخر قناة تايم سبورت بالعديد من الإعلاميين المتميزين في مصر ومنهم ، أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر، شيماء صابر، فرح على، كريم سعيد، أحمد عز، كريم خطاب.

أهم المحللين على قناة تايم سبورت

تضم قناة تايم سبورت الفضائية أشهر المحللين والخبراء، في عالم الرياضة عاماً وكرة القدم خاصة، ومنهم الكباتن، حسن شحاته، حسن المستكاوي، طه إسماعيل، حازم أمام، عماد متعب، عبد الظاهر السقا.

تعرف على المعلقيين في قناة تايم سبورت الفضائية

من أهم المعلقين الذين يعملون في القناة الفضائية تايم سبورت، هم المعلق حاتم بطيشه،أيمن الكاشف، عصام عبده، طارق الأدور، محمد رمضان.

تسعى قناة تايم أسبورت في الفترة القادمة، إلي الحصول على حقوق بث الكثير من الفاعليات الرياضية الهامة، ومن أهمها الحصول على حق بث، مباريات الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر والسوبر المصري .

يلتقي اليوم المنتخب المصري للناشئين في كرة اليد، مع المنتخب المجري للناشئين، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مقدونيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق