اخبار مصر - النقل العام بالقاهرة تدفع بخدمات إضافية بالمناطق السياحية والحدائق

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- دفعت هيئة النقل العام بخدمات خاصة لخدمة المزارات السياحية والحدائق والمنتزهات والمناطق التاريخية والتي تشهد إقبالا كبيرا طوال أيام العيد، وأيضاً بدأ الاتوبيس النهري بمرسي ماسبيرو بتنظيم رحلات نهرية للقناطر الخيرية.

وشهد مرسى الاتوبيس النهري بمرسى ما سبيرو ازدحاما متوسطا على خطوط حديقة الحيوان بالجيزة.

وقال اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن الهيئة دفعت بخدمات إضافية تستمر طوال أيام العيد لخدمة المناطق الدينية والسياحية، لافتا إلى أنه تم صيانة الاتوبيس النهري والتأكد من توافر جميع شروط الحماية المدنية وأطواق النجاة، وأيضاً تتواجد جميع أطقم الملاحة بمرسى ماسبيرو للتمكن من تشغيل جميع الوحدات.

وأضاف رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أنه تم إلغاء الإجازات بالهيئة لتعزيز خدماتها ومتابعة المحطات النهرية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال المواطنين والعمل على منع التكدس والزحام بالمحطات لتأمينهم.

وأشار على، إلى أنه يتم تنظيم رحلات نيلية إلى القناطر الخيرية، وأيضاً تكثيف الوحدات النهرية على الخطوط التي تخدم حديقة  الحيوان والتي تشهد إقبالا كبيراً في العيد، بجانب تخصيص اتوبيسات لربط القناطر الخيرية بعدة مناطق في القاهرة، وأيضاً في منطقة الاهرامات وربطها أيضاً بالعاصمة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النقل العام بالقاهرة تدفع بخدمات إضافية بالمناطق السياحية والحدائق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق