تلفزيون - “تابع” رابط “tawjihi.jo” نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2019 || للتعرف على نتائج الطلبة بالدرجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية 2019، أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الثانوية بالأردن، يسعدنا التواجد معكم لمتابعة أخر وأهم أخبار نتيجة التوجيهي الدورة الصيفية، حيث يكثر البحث في الفترة الأخيرة عن موعد إعلانها، ومؤشرات نسب النجاح لجميع الأفرع، حيث تمت الامتحانات بهدوء دون شكوي، وكانت هناك متابعة مستمرة من القيادات التعليمية لسير عملية الامتحانات وتزليل كافة العقبات أمام الطلاب.

نتائج توجيهي 2019 الدورة التكميلية، حالة من البحث مستمرة على نتائج توجيهي خلال هذه الفترة، ويحاول العديد من طلاب المرحلة الثانوية بالأردن التعرف بدقة على الدرجات، بالإضافة للبحث المستمر عن أخبار نتائج توجيهي الدورة التكميلية، التي مازال عدد من الطلاب يجرون الامتحانات بها حتي الأن، ومن المنتظر إعلانها في العاشر من أيلول.

بعد إعلان شهادة الثانوية الأردنية 2019، بدأ طلاب المرحلة الثانوية بالتسجيل على وحدة التسجيل الموحد من يوم الأحد 28 يوليو، ويستمر التسجيل حتي اليوم الأربعاء الساعة 12 منتصف الليل، وننبه أعزائنا الطلاب المتأخرين على التسجيل ضرورة التسجيل اليوم حتي لاتضيع فرصة التسجيل للدخول للجامعة.

قام الدكتور “وليد المعاني” وزير التربية والتعليم، بالإعلان عن نتائج التوجيهي وكانت نسبة النجاح 58%، وقد هنأ السيد الوزير الطلبة والطالبات، وأعلن أسماء الطلبة الأوائل وقام بتكريمهم، ويمكنكم الأن أعزائي الطلبة التعرف على النتائج، عبر الروابط الرسمية مع ضرورة المحاولة في حالة عدم إستجابة الموقع نظراً لكثرة الضغط عليه في البحث عن النتائج.

ومنذ الانتهاء من الامتحانات في 11 تموز، وعمليات البحث جارية على مستوي مدن ومناطق المملكة الأردنية الهاشمية وهي “العقبة- - الكرك- الزرقا- إريد- البلقاء- عجلون- الجرش- مادبا- معان”، حيث يتحدد على شهادة التوجيهي مستقبل الطالب في الدخول للمرحلة الجامعية، وتحديد الكلية التي سيكمل فيها دراسته.

روابط معرفة “نتائج توجيهي” الدورة الصيفية 2019

عدد الطلاب في “توجيهي” الدورة الصيفية 2019

بلغ عدد الطلاب الذين دخلوا امتحانات توجيهي الدورة الصيفية بجميع الأفرع حوالي “73” ألف طالب وطالبة، موزعين كما يلي:-

الفرععدد الطلابحالة النتيجةالعلمي24758منتظر إعلانهاالأدبي32524منتظر إعلانهاالشرعي131منتظر إعلانهاالادارة المعلوماتية4517منتظر إعلانهاالزراعي1499منتظر إعلانهاالصناعي5226منتظر إعلانهاالصحي259منتظر إعلانهاالفندقي877منتظر إعلانها

الموعد الرسمي لإعلان نتائج توجيهي الدورة الصيفية 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن موعد إعلان نتائج “توجيهي” الدورة الصيفية 2019، على أن يكون يوم الخميس 25 يوليو الحالي، وسيتم التعرف على النتيجة فور صدورها عبر الروابط الرسمية لنتائج التوجيهي، ووزارة التربية والتعليم، حيث تعمل الوزارة الأن على تجهيز المواقع الرسمية وتحديثها لتحمل ضغط البحث عن النتيجة وقت ظهورها، والتعرف عليها بكل سهولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق