اخبار مصر - تردد قناة تكبيرات العيد للاستمتاع بالشعائر الدينية قبل صلاة عيد الأضحى 2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- يحاول عدد كبير من المسلمين المقيمين بالخارج أو داخل المحروسة الوصول إلى تردد قناة تكبيرات العيد  التي من شأنها إدخال البهجة في النفوس لما تنقله عبر شاشتها من تكبيرات العيد وكل ما يتعلق بالحج، فمع اقتراب العيد يزداد البحث عن قناة تكبيرات العيد عبر محرك البحث الشهير “”.

تقدم هذه القناة تكبيرات الحجاج أثناء الطواف وكافة الشعائر الدينية وذلك على مدار اليوم كاملاً، وتعتبر إذاعة تكبيرات الإحرام هي أحد الشعائر المقدسة للمسلمين والمسلمات في جميع أنحاء الوطن العربي خلال أيام الحج المبارك.

قناة تكبيرات العيد

تعتبر من إحدي القنوات الجديدة التي تقوم بإذاعة تكبيرات عيد الأضحي المبارك علي القمر الصناعي، وقد تم الإعلان عن بدء البث المباشر الخاص بالقناة، عن طريق الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، لإذاعة تكبيرات عيد الأضحي يوم وقفة عرفات.

قامت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية القنوات الفضائية والمؤسسات الإعلامية المقدمة لخدمة البث المباشر الراغبة بالمشاركة في التغطية الإعلامية خلال موسم حج 1440هـ إلى التواصل معها عبر البريد الإلكتروني، كما دعت هيئة الإرشاد إلى ضرورة تعاون القنوات الفضائية الناقلة إلى تغطيه موسم الحج 1440 بكافة التلبيات التامه وإلى ضرورة نشر أفضل التكبيرات المميزة التي يفضلها المسلمين.

تردد قناة تكبيرات العيد

يعمل المسلمين خلال تلك الساعات القليلة التي تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك على البحث المكثف ومحاولة في الوصول إلى تردد قناة تكبيرات العيد، لذا نقدم لكم التردد على القمر الصناعي نايل سات كالآتى:

التردد  10922 معدل الترميز  27500استقطاب رأسي

اقرأ أيضًا..

دعاء يوم عرفة وفضل صيام يوم عرفة لغير الحاج من السنة النبوية قبيل عيد الأضحى 2019 – 1440

الجدير بالذكر، أن موعد عيد الأضحي المبارك سيكون يوم الأحد القادم الموافق 11 أغسطس الجاري حسبما أعلنت دار الأفتاء في مصر والسعودية ، مصر، الجزائر، تونس، الأردن، وليبيا، البحرين، ، لبنان، ، ، فلسطين، موريتانيا، الصومال، الكويت، جزر القمر، جيبوتي، قطر، ، فيما أختلفت كلًا من دولة عمان والمغرب في توقيت أول أيام عيد الأضحي عن كل الدول العربية ليكون أول أيام العيد يوم 12 أغسطس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تردد قناة تكبيرات العيد للاستمتاع بالشعائر الدينية قبل صلاة عيد الأضحى 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق