اخبار مصر - اضبط الآن تردد قناة الكويت الرياضية أغسطس 2019 على عرب سات ونايل سات لمتابعة بطولة اتحاد غرب آسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يزداد معدل البحث عن تردد الكويت الرياضية بالتزامن مع انطلاق بطولة اتحاد غرب آسيا عام 2019، وذلك عبر محرك البحث الشهير “”، حيث عادت الكويت إلى المنافسة من جديد بعد غياب دام لمدة سنوات عديدة كانت فيها خارج المنافسات الخارجية، باستثناء المشاركة في خليجي 23، لتنطلق بكل قوتها خلال مباريات غرب آسيا.

 

ومن هنا اقتنص الأزرق الكويتي فوزًا صعبًا على حساب الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا، ليستكمل المنتخب الكويتي انتصاراته ويحقق الفوز على المنتخب الأردني 1 مقابل 0 في مباراة أمس الأربعاء.

 

تردد الكويت الرياضة

 

نقدم تردد الكويت الرياضة للتسهيل على مشجعي كرة القدم في الحصول على القناة لمتابعة جميع المبارايات القادمة التي تكون ضمن بطولة اتحاد غرب آسيا لعام 2019، فإذا كنت تمالك القمر الصناعي عرب سات ونايل سات.

 

 التردد   معدل الترميز       معامل التصحيح      القمر الاستقطاب 12523  27500 4/ 3عرب سات    أفقي11678  27500        4/ 3 نايل سات  عمودي

 

قناة الكويت الرياضية

 

تعد قناة الكويت الرياضة واحدة من أهم القنوات التي يتم بثها على شاشة التلفزيون الكويتي، وتسمى بقناة المويت سبورت والتي تتبع وزارة الإعلام، وتضم قناتين للشأن الرياضي الأولى كويت بلس والثانية كويت بلس سبورت، وتعمل قناة الكويت الرياضية على نقل العديد من المباريات الرياضية الهامة والدوريات الرياضية التي تخص الأندية الكويتية، والمنافسات الرياضية الأخرى.

اقرأ أيضًا.. احصل على الشارقة الرياضية أغسطس 2019 بسهولة لمتابعة مبارايات البرامج الرياضية عبر NileSat

الجدير بالذكر، أن لوائح البطولة تنص بأن يلتقي صاحبي المركز الأول في كل مجموعة، المباراة النهائية، التي تقام على ملعب كربلاء الدولي فى 14 أغسطس المقبل، ورصدت اللجنة المنظمة جائزة قدرها 100 ألف دولار للفائز، و50 ألف دولار للوصيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق