اخبار مصر - “الأدوات المكتبية” تعلن عن موعد معرض “أهلًا مدارس”

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكدت الغرفة التجارية بالقاهرة، أن هناك استقرار في أسعار الأدوات المكتبية خلال الموسم المقبل، وأكدت أنه سوف يتم إقامة معرض “أهلًا رمضان” بداية من شهر سبتمبر المقبل.

ومن جانبه، أكد عضو شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بغرفة القاهرة التجارية، بركات صفا، أن المحلات بدأت في الاستعداد المبكر لموسم الفترة المقبلة، لافتًا أنه سوف يتم التوسع بشكل كبير لطرح مستلزمات الدراسة بالمكتبات بعد عيد الأضحى المبارك.

وأضاف بركات، أن الوزارة عقدت اجتماع مع أعضاء الغرف التجارية وشعبة الأدوات المكتبية، وتم تقديم مقترح حول إقامة معرض “أهلًا مدارس”، بأول 10 أيام في شهر سبتمبر المقبل، وأشار أن أسعار مستلزمات المدارس لن تشهد أي ارتفاع عن الموسم الماضي.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، أن بدء العام الدراسي الجديد سيكون يوم 21 سبتمبر المقبل للتعليم قبل الجامعي وقبل الجامعي، وبدء الدراسة في مرحلة الروضة والصف الأول والثاني الابتدائي قبل هذا الموعد ب10 أيام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الأدوات المكتبية” تعلن عن موعد معرض “أهلًا مدارس” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق