اخبار مصر - “التموين” تكشف عن تفاصيل جديدة في إضافة المواليد.. تعرف عليها

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكد مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هناك مفاجأة بشأن إضافة المواليد الجدد، وأكد أن عملية إضافة المواليد ستكون للأسر المكونة من 4 أفراد كحد أقصى، وأن الإضافة سوف تتم على مراحل، ليتم البدء بالفئات الأكثر احتياجًا ثم الفئات المتوسطة وهكذا.

وأكد المصدر، من خلال تصريحات له، أنه لن يتم إضافة المواليد الجدد إلا بعد أن يتم تنقية البطاقات، واسبعاد الغير مستحقين للدعم، لافتًا أنها تم حذف نحو 500 مواطن من البطاقات خلال 3 مراحل الاستبعاد، وتستهدف المرحلة الرابعة من مراحل الاستبعاد 250 ألف بطاقة تموينية.

وأوضح أنه سوف يتم تطبيق محددات المرحلة الخامسة، بداية من الشهر المقبل، وسوف تكون نفس المحددات للمرحلة الرابعة.

جديرًا بالذكر، أن محددات المرحلة الرابعة تشتمل على من يستهلك كهرباء تصل ل1000 كيو وات فأكثر، والأسرة التي لديها أكثر من 3 سيارات، والأسرة التي تقوم بدفع قيمة مضافة أكثر من 200 ألف جنيه، ومن تسدد ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه، والأسرة التي تمتلك سيارة أحدث من 2013، والتي لديها حيازة زراعية أكثر من 15 فدان، ومن لديها جمارك صادرات أكثر من 100 ألف جنيه، ومن تزيد فاتورة هاتفه المحمول أكثر من 800 جنيه، والأسرة التي تكون مصاريف مدارسها أكثر من 50 ألف جنيه، والأسرة التي تتقاضي راتب حكومي أكثر من 15 ألف جنيه، والأسرة التي تقوم بسداد جمارك واردات بأكثر من 100 ألف جنيه، ومن لديها وظيفة عليا.

جديرًا بالذكر، أن مهلة تقديم التظلمات على محددات المرحلة الرابعة اعتبارًا من 25 أغسطس، على أن يتم البدء في فحص التظلمات بداية من يوم 26 أغسطس، لحذف غير المستحقين للدعم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “التموين” تكشف عن تفاصيل جديدة في إضافة المواليد.. تعرف عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق