تلفزيون - تعرف على الفئات العمرية المطلوبة للالتحاق بالشرطة من خريجي الجامعات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكدت أكاديمية الشرطة، أن الطلاب الراغبين في الالتحاق بها هذا العام من خريجي الجامعات، يشترط ألا يزيد سنهم وقت التقديم بقسم الضباط المتخصصن عن 28 عامًا للحاصلين على البكالوريوس أو درجة الليسانس أو ما يعادلهم، ولا يزيد عمر المتقدم عن 30 عامًا للحاصل على درجة الماجستير، ولا يزيد عمره هن 35 عامًا للحاصل على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها.

وكان وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، قد وافق على قبول دفعة جديدة من الطلاب راغبي الالتحاق بكلية الشرطة هذا العام، من الحاصلين على مجموع 65%.

ومن جانبه، أشار اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ورئيس الأكاديمية، أن موعد تقديم طلبات الالتحاق للأكاديمية من يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو وحتى يوم الخميس الموافق 15 أغسطس.

جديرًا بالذكر، أن اللواء أحمد إبراهيم، قد أعلن عن موافقته قبول دفعة جديدة من الطلاب راغبي الالتحاق بكلية الشرطة لهذا العام من الحاصلين على مجموع 65%، وأبرز الأوراق المطلوبة 4 صور شخصية، وشهادة الميلاد، وبطاقة الرقم القومي، وإيصال مكتب التنسيق، وشهادة الثانوية العامة، وطباعة نموذج طلب الالتحاق بالكلية والحضور بالأوراق إلى كلية الشرطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - تعرف على الفئات العمرية المطلوبة للالتحاق بالشرطة من خريجي الجامعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق