تلفزيون - نتائج القبول في الجامعات السودانية 2019-2020 Result of admission to the Sudanese universities رابط عام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع معكم رابط القبول في الجامعات السودانية، Result of admission to the Sudanese universities رابط مباشر يتيح لكم سهولة الدخول والإستعلام عن نتيجة القبول، ومعدلات قبول الكليات المختلفة، والجامعات المختلفة حيث تم فتح باب القبول في الجامعات السودانية من يوم 15 يوليو الماضي، ولمدة عشرة أيام حتى 25 يوليو، ومن ثم نتابع معكم في الساعات المقبلة الإعلان بشكل عام عن نتائج القبول في الجامعات.

يتم الإعلان عن نتيجة قبول الجامعات في عبر مؤتمر صحفي رسمي، بعد أن تم الإنتهاء من التسجيل منذ بضعة أيام، ومن ثم تستطيع الدخول على المواقع الرسمية من أجل الإطلاع عن نسب القبول، والدليل العام للجامعات المختلفة، عبر إدخال البيانات المطلوبة.

نتائج القبول في الجامعات السودانية

روابط متنوعة تستطيع الدخول عليها والإطلاع الرسمي عنها، ومنها الدليل الشامل للطالب في السودان

  • تابع رابط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من هذا الرابط، ونتابع معكم المزيد
  • دليل القبول للجامعات من هذا الرابط، وذلك لمستوى البكالوريوس والتعليم التقني
  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من هذا الرابط، ومنها تستطيع الدخول والإستعلام عن التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم

دليل القبول في الجامعات

حسب التنسيق العام للكليات المختلفة، تم الدخول وتسجيل الرغبات الخاصة بالجامعات السودانية المختلفة، وتم إنهاء باب التسجيل، وفي إنتظار إعلان النتائج بشكل رسمي عام، حيث من المنتظر إعلانها اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي رسمي، ونرصد معكم التحديثات الإخبارية العامة.

تابع الروابط العامة للإستعلام عن دليل القبول في الجامعات السودانية، والإعلان الرسمي عن النتائج الخاصة بقبول الجامعات نترقبه في الساعات المقبلة عبر الإعلان الرسمي والمؤتمر الصحفي، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض والمتابعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق