اخبار مصر - من “هنا” أبرز خطوات التظلم على حذف بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- لا شك في أن الشغل الشاغل للكثير من أولياء الأمور خلال هذه الأيام هو البحث عن وخطوات التظلم لمن تعرضوا للحذف من منظومة الدعم، وذلك وفقاً للتحديثات التي تم إجراؤها خلال المرحلة الماضية، هذا ومن المفترض أن تشهد المرحلة المقبلة العديد من التغييرات من أبرزها فتح الباب امام المواطنين لإضافة المواليد فضلاً عن فتح باب التظلم لمن تعرض لحذف بطاقته التموينية ويتم ذلك من خلال موقع دعم مصر الذي نرصد لكم رابطة فيما يلي.

تظلمات بطاقات التموين 2019 :

من جانبه، أفصح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن إمكانية تقديم تظلمات بطائق التموين وذلك من خلال موقع دعم مصر، وذلك لتخفيف العبء على مكاتب التموين بغرض التسهيل والتيسير على المواطنين، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة تجعل من دراسة التظلم أمر سهل للغاية، كما أشار أيضاً بأن توقف حوالي 4 مليون من بطاقات التموين السبب فيها بأنها تحتاج إلى تحديث بياناتها.

خطوات تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين :

أما عن خطوات التظلم فتكون من خلال اتباع النقاط التالية بطريقة منظمة ومبسطة، وهي كالآتي :

  • أولاً، يتم تسجيل الدخول على موقع دعم مصر من هنا.
  • ثانياً، عليك بكتابة بيانات صاحب البطاقة بشكل سليم دون الخطأ في أي من البيانات مثل الاسم أو الرقم القومي أو رقم البطاقة التموينية.
  • يجب عليك عزيزي المواطن تحميل المستندات المطلوبة مثل طلب التظلم وهي صورة البطاقة التموينية والرقم السري الخاص بالمواطن، وصورة الرقم القومي وصورة شهادة الميلاد الخاصة بصاحب البطاقة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق