تلفزيون - “ترقبوا” ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع معكم أعزاءنا القراء نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات الحكومية المصرية للقسمين العلمي والأدبي 2019، هذا وينتظر الطلاب وأولياء الأمور على صفيح ساخن لحظة الإعلان عن نتيجة التنسيق من قبل وزارة التعليم العالي خلال الأيام القليلة القادمة، والجدير بالذكر أن هذه المرحلة تعتبر واحدة من أهم مراحل التنسيق وأكبرها على الإطلاق، إذ يشارك فيها عدد كبير من الطلاب والطالبات في كل أنحاء الجمهورية، فيقدر عددهم تقريباً بنحو 185 الف طالب وطالبة.

موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 :

لم ترد تصريحات رسمية بشأن الموعد المحدد الذي سيتم فيه الإعلان عن نتيجة التنسيق، ولكن هناك تكهنات توحي بأن النتيجة ستكون متاحة يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادم والموافق 6 أو 7 من شهر أغسطس الجاري على أقصى تقدير.

من ناحية أخرى، كانت وزارة التعليم العالي قد افتتحت باب التسجيل في المرحلة الثانية ألكترونياً يوم الأربعاء الماضي الموافق 31 يوليو واستمر لمدة خمسة أيام، لينتهي بذلك يوم الأحد في تمام السابعة مساءً، هذا وقد شهدت عمليات تسجيل الرغبات إقبالاً كثيفاً من جهة الطلاب في كل المحافطات نظراً لأن تلك المرحلة هي الأكبر على الإطلاق.

بوابة الحكومة المصرية تنسيق المرحلة الثانية 2019 :

يمكنكم التعرف على النتيجة من خلال الموقع الرسمي التابع للحكومة المصرية، فقط كل ما عليك عزيزي الطالب هو تحضير رقم الجلوس الخاص بك والرقم السري الذي يمكنك من معرفة نتيجة التنسيق وقبولك بأحد الجامعات المصرية، فتابعوا معنا لحظة بلحظة حتى نوافيكم بنتيجة التنسيق فور الإعلان عنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق