اخبار مصر - “دوري” تردد نايل سبورت الرياضية “الأرضية” Nile Sport الناقلة لجميع مبارايات الدوري المصري على البث الأرضي والبث الفضائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نعرض عليكم نايل سبورت الرياضية المصرية، الناقلة للعديد من مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد 2018، ومباريات كأس مصر،مجانا على شاشتها، مع  الاستوديوهات التحليلية المتميزة وأشهر المعلقين والمحللين على الهواء مباشرة.

وتوالي القناة بث مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد، وسط متابعة جماهيرية عالية، ومباريات كاس مصر، والمباريات الكبيرة التي يشارك فيها المنتخب المصري، وتبث بشكل مجاني على قمر نايل سات، كما أن لها بث أرضي أيضا يشاركها البث لمن لا يمتلك البث الفضائي، وتشاركها بعض القنوات في بث المباريات.

الأهلي والزمالك

تردد نايل سبورت 2018

  1. البث الأرضي: يمكن استقبال القناة على التليفزيون العادي باستخدام الإريال الداخلي، أو وصلة ( ار اف -RF ) التي يتم توصيلها بسلك الفضائي لتتمكن من استقبال القناة على البث الأرضي، ويتم بعدها عمل بحث عن القناة من نوعية ( D TV أو Digital TV أو DVB T1 أو DVB T2 ).
  2. البث الفضائي: يمكن استقبال القناة بسهولة، بدون اشتراك على قمر نايل سات، لمن لديهم أجهزة الاستقبال الفضائي:
اسم القناةالتردد الحاليالاستقطابمعامل الترميزنايل سبورت الرياضية 201811843أفقى أو

H

27500

وتتم متابعة المباريات من خلال الاستوديوهات التحليلية مع أشهر المحللين الرياضيين والمعلقين، قبل وأثناء وبعد المباريات، اضبط جهاز استقبالك على ترددات قنوات النيل للرياضة.. نيل سبورت.

اقرأ أيضا

“الاهلي VS الزمالك” تردد اون سبورت 2 الرياضية ON Sport| ⚽ أون سبورت 1 الناقلة لجميع المباريات والبطولات

وتقوم نايل سبورت الأرضية، بالاشتراك مع نايل سبورت الفضائية وبعض القنوات الخاصة، وجميعها مجاني، ببث العديد من المباريات، والبطولات التي يخوضها الفريق المصري الأول أو فريق الأهلي بشكل مجاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق