اخبار مصر - رئيس بعثة الحج: وفاة 3 حجاج مصريين وغسيل كلوى لـ 20 حالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد  وزير الموارد المائية والري ورئيس بعثة الحج المصرية، أن كافة الحجاج المصريين بالمملكة العربية السعودية بحالة مطمئنة، مشيرا أن ضباط البعثة من رجال وزارة الداخلية يقدمون كل الدعم للحجاج منذ لحظة دخولهم إلى الأراضي السعودية حتى تسكينهم في الفنادق.

أما عن حالة الحجاج الصحية فقد أوضح انه من خلال القرير الخاص بالبعثة الصحية فقد بلغ إجمالي عدد الحجاج الذين تلقوا الخدمات العلاجية بالعيادات الخاصة بالبعثة الطبية 24477 حاجا،وانه خلال اليوم وتم تحويل 44 حاجا إلى المستشفى لتلقى العلاج وتماثل 17حاجا للشفاء، وهناك 26 حاجا مازالوا تحت الملاحظة ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

فيما اعلن عن أن هناك حاج من حجاج توفي نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتليف بالكبد، واخر من حجاج القرعة توفى بالمستشفى بعد عملية استئصال ورم بالأمعاء الدقيقة، وأيضا حاج من حجاج السياحة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة .

وقد أشار التقرير أيضا أن عدد  20 حالة تعانى من الفشل الكلوى وقامت بعملية الغسيل الكلوى  59 مرة وأن عدد حالات الأورام التي قامت بجلسات العلاج 4 حالات.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق