اخبار مصر - تردد قناة فوكس كلاسيك 2019 على القمر الصناعي نايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- فوكس كلاسيك الجديد، تعتبر هذه القناه من إحدى القنوات المصرية الموجودة على النايل سات، و تقوم بعرض الأفلام المصرية الكلاسيكية، والقديمة على مدار اليوم دون حدوث توقف البث أثناء المشاهدة، وسوف نقدم لكم تردد قناه فوكس كلاسيك الجديد على القمر الصناعي.

تردد قناة فوكس كلاسيك 2019

يمكنك تنزيل تردد قناة فوكس كلاسيك على جهاز الاستقبال الخاص بك، والاستمتاع ومشاهدة جميع الأفلام التي تعرض على هذه القناه بصورة ذات جودة عالية، وسوف نقدم لكم تردد قناة فوكس كما هو موضح في الجدول التالي.

القمرالترددمعدل الترميز/ معامل التصحيحالجودةنايل سات10872 (V)27500 – 5/6SDاسم القناة علي قائمة القنوات “Fox Classic“

قناة فوكس كلاسيك 2019

قناه كلاسيك من إحدى القنوات المميزة التي يهتم بها الكثير من المشاهدين حول الوطن العربي على مدار 24 ساعة، وتقوم بعرض أفضل الأفلام الكلاسيكية، وهذا من أهم أسباب هذه القناة أنها مخصصه فقط في عرض جميع الأفلام المصرية الحديثة، والقديمة بشكل دائم بدون تسجيل أو اشتراك شهري على النايل سات.

تردد قناة فوكس كلاسيك

تهتم قناة فوكس كلاسيك بتغيير التردد حتى تزيد من قوة الإشارة القناة على النايل سات، ويمكن لكل محبي هذه القناة متابعتها بجودة أفضل، وصورة أوضح كل ما هو عليك فقط ضبط تردد القناة الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك، ومتابعي الأفلام العربية، والبرامج التي يتم بثها على هذه القناة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق