اخبار مصر - كيفية تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أوضحت وزارة التموين والتجارة الخارجية المصرية على الموقع الألكتروني الرسمي دعم مصر خطوات تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين، وسنعرض لكم كافة التفاصيل عن كيفة تقديم التظلم، وكذلك نتعرف على المزيد من تفاصيل وقف بونات صرف السلع التموينية للغير مستحقين وكيفية تقديم التظلمات عبر موقع دعم مصر.

كيفية تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين

عند إيقاف البطاقة التموينية سيُكتب على بطاقة التموين الذكية “سيتم إيقاف البطاقة” وسيتم وقف بونات صرف السلع التموينية والخبز، ومن حق المواطن الذي أوقفت بطاقته تقديم تظلم على الموقع الإلكتروني الرسمي دعم مصر، اعتبارا من وقف البطاقة التموينية وحتى 15 يوم، هذا وستقوم وزارة التموين بفحص التظلم والتأكد من صحة استحقاقه أم لا وفقا للشروط التي حددتها على الموقع.

وفيما يلي نتعرف على كيفية تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين كالتالي:

الدخول على موقع دعم مصر، ثم كتابة البيانات في الخانات المحددة لها كالإسم وبطاقة الرقم القومي الخاص بك ورقم البطاقة التموينية، وبعد ذلك يفتح الموقع الرسمي شاشة أخرى لتقديم طلب التظلم ويحتوي على التعديل أو التحديث، ويقوم الشخص المتظلم بمليء جميع بيانات طلب التظلم، مع تحميل المستندات التي يلزم تقديمها مع طلب التظلم، وهي: صورة البطاقة التموينية والرقم السري للبطاقة وصورة الرقم القومي وصورة شهادة الميلاد الخاصة بصاحب البطاقة ، بالإضافة إلى صور بطاقات الرقم القومي للمستفيدين من البطاقة التموينية وإيصال حديث للكهرباء يحمل اسم المتظلم. وستظهر النتيجة بعد أسبوعين من التظلم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كيفية تقديم تظلم على الحذف من بطاقة التموين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق