تلفزيون - موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وبداية المرحلة الثالثة 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مع نهاية تسجيل رغبات المرحلة الثانية والتي كان مُقرر لها 5 أيام كانت بدايتها في الأربعاء 31/7/2019 ونهايتها الأحد 4/8/2019 يبحث الطلاب عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وموعد فتح باب التحويلات وتقليل الاغتراب، وموعد فتح تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة والتنسيق للطلاب الذين لديهم دور ثان.

 

يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بعد يومين من غلق باب التنسيق الإلكتروني على موقع الحكومة، وتكون نتيجة تنسيق المرحلة الثانية صباح يوم الثلاثاء 6/8/2019 ويتم تحديد موعد فتح تنسيق المرحلة الثالثة والأخيرة للطلاب.

موعد فتح تحويلات تقليل الاغتراب

تم تحديد موعد فتح تحويل الاغتراب بنسبة 10% للم شمل الأسرة المصرية وتكون نتيجة التحويلات على حسب الإدارة التعليمية التابع لها الطالب وليس على حساب محل السكن، ويتم فتح باب التحويل بين الكليات في المُحافظات نهاية الاسبوع وذلك بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وتكون لطلاب المرحلة الأولى والثانية.

موعد نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب

يتم الإعلان عن نتيجة التحويل بين المحافظات لتقليل الاغتراب بعد أجازه عيد الأضحى بحد أقصى لمنح الطلاب فرصة لتقديم الأوراق إلى الجامعات لتقديم الأوراق والقيد بها.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة

يبدأ تنسيق المرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وبحد أقصى يتم فتح باب تسجيل الرغبات الإلكتروني لطلاب المرحلة الثالثة يوم الخميس 8/8/2019 ويكون تنسيق المرحلة الثالثة على مرحلتين وبحد أدنى 50% للعلمي والأدبي ويتم التسجيل في الدفعة الأولى ثم انتظار نتيجة الطلاب الذين لديهم دور ثان ويكون لهم وقت في التسجيل وبعد ذلك يتم الإعلان عن النتيجة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق