اخبار مصر - بورصة الدواجن اليوم الأثنين العمومية والرئيسية 5/8/2019 وأسعار الدواجن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يبحث الكثير من الناس وكذلك التجار عن بورصة الدواجن اليوم لمعرفة آخر تطورات أسعار الدواجن في المزارع، حيث هناك أكثر من بورصة خاصة بالدواجن في الأسواق مثل ( بورصة الحاج منير السقا – بورصة عبد الله درويش ) وغيرها، حيث هناك عوامل كثيرة تتحكم في بورصة الدواجن في جمهورية مصر العربية، سعر من العوامل الرئيسية في تحديد سعر الدواجن، وارتفاع أسعار البترول من العوامل الهامة أيضا في سعر الدواجن لانها تؤثر على أسعار العلف والكهرباء وغيرها.

نوضح لكم في السطور القادمة آخر تطورات بورصة الدواجن وكذلك أسعار الفراخ والطيور المختلفة، كما نوضح لكم بورصة منير السقا وعبد الله درويش.

بورصة الحاج منير السقا

سعر الابيض 23
سعر الساسو 36
الكتكوت الأبيض(أهالي) 4.25 – 7.25
الكتكوت الساسو 3.75 – 4.25

بورصة عبد الله درويش

  • سعر الابيض 23
  • سعر الساسو 36
  • كتكوت ابيض 3.25-3.5
  • كتكوت ساسو3.5-3.75
  • امهات بيضا 19

يبحثون التجار عن بورصة الدواجن لمعرفة السعر الذي سوف يستخدمونه في البيع وتحديد المكسب المرغوب، يذكر أن سعر الفراخ البيضاء قد بدأ في الارتفاع منذ الاسبوع الماضي حيث قد وصل الي 23 سعر الكيلو في المزارع، كما نتابع معكم اسعار الدواجن يومياً.

أصبحت بورصة الدواجن في الأيام الماضية ثابتة إلى حد ما، حيث شهدت الأيام الماضية انتظام في أسعار الدواجن والبط وكذلك بقية الطيور.

لم تشهد بورصة الدواجن أي تغيرات في الفترة الماضية، حيث كانت أسعار الدواجن والطيور ثابتة إلى حد ما، كما نتابع معكم تلك التغيرات لحظة بلحظة.

خلال الفترة المقبلة سوف تنخفض أسعار أعلاف الدواجن بشتى أنواعها، حيث من المتوقع انخفاض أسعار الفراخ الدواجن البيضاء والبلدى.

شهدت أسعار الدواجن في تلك الأيام نزول ملحوظ، حيث هبطت الأسعار 3 جنيهات في الكيلو، حيث يتوقع خبراء الاقتصاد استمرار نزول الاسعار مع اقتراب عيد الاضحى المبارك.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق