تلفزيون - إكتشف نتائج توجيهي الأردن 2019 الدورة الصيفية عبر موقع “tawjihi.jo” والتعرف باسم الطالب مباشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج توجيهي الأردن 2019، مازالت حالة القلق تجتاح طلاب وطالبات الثانوية العامة في الأردن، لتأخر موعد إعلان نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية، حيث يسود حالة من القلق والتوتر، لدي جميع الطلاب في مختلف المدن الأردنية، وهي (- الكرك- الزرقا- العقبة- إريد- الجرش- البلقاء- عجلون- الطفيلة- معان- مادبا)، وتعتبر نتائج توجيهي الأردن من أهم الشهادات، التي يهتم بها الأردنيين لما يترتب عليها، من تحديد الجامعة التي سيدرسون فيها بعد الثانوية.

استمرار متابعة صدور نتائج توجيهي الأردن 2019، نتواجد معكم لحظة بلحظة لنقدم لكم الجديد والمميز عن أخبار النتائج للشهادة الثانوية الأردنية، حيث يبحث العديد من طلابنا الأعزاء عن نتائجهم والتأكد من درجاتهم، عبر موقع النتائج وموقع وزارة التربية والتعليم.

مستمرون معكم في متابعة النتيجة، حيث عمليات بحث كبيره تتم الأن بعد إعلان النتائج، وبالرغم من الصعوبات التي تواجهها الطلاب في التعرف على النتيجة، بسبب الضغط على مواقع استخراج النتيجة، ولكن نوصيكم بالمحاولة مرة آخري والتزام الصبر حتي التعرف على النتيجة.

تم الإعلان عن نتائج توجيهي 2019 منذ قليل، في مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية والتعليم، وعدد من القيادات التعليمية، وتم إعلان نسبة النجاح ووصلت ل58% بفارق كبير عن نسبة النجاح في الدورة الشتوية.

ومنذ الإنتهاء من أداء الامتحانات في الأول من تموز، وعمليات البحث مستمرة عن أخبار النتيجة وموعد ظهورها، وقد بدأت امتحانات الدورة الصيفية في 11 حزيران الماضي، وسط متابعة مستمرة من القيادات التعليمية بالمملكة الأردنية الهاشمية لسير الامتحانات، وكانت الامتحانات تسير بدون شكوي، حيث كانت المواد في مستوي الطالب العادي.

طريقة التعرف على نتيجة توجيهي الأردن 2019

طريقة حساب معدل الثانوية العامة بالأردن

وقد أكد  وزير التربية والتعليم الأردني،  علي أنه قد تقدم لأداء إمتحانات الدورة الصيفية بالأردن، ما يزيد عن 73 ألف طالب وطالبة، في أقسام العلمي والأدبي والمعلوماتي والصحي والزراعي والصناعي والشرعي والفندقي، ويتم إعلان النتائج من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.

موعد إعلان نتائج توجيهي الدورة الصيفية 2019

ومنذ نهاية الامتحانات وعمليات التصحيح ورصد الدرجات تسير على قدم وساق، واصبحت الآن في طور الإنتهاء والتجهيز لإعلان النتيجة، علي أنه قد تقرر إعلان النتائج للثانوية العامة الأردنية توجيهي 2019 الدورة الصيفية، خلال الأيام القادمة، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، ويمكن للطلاب الدخول علي الرابط الخاص بالوزارة، أو موقع نتائج توجيهي بالإسم أو رقم الجلوس لمعرفة النتيجة والمجموع الكلي فور إعتمادها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق