تلفزيون - اختبارات القبول للمتقدمين لمدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية غدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تعقد غدا الاثنين، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاختبارات الإلكترونية للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة الضبعة للطاقة النووية السليمة بمراكز التطوير التكنولوجي بالمحافظات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة 4095 طالبا ممن حصلوا على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019.

وصرح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن هذا العام يشهد للمرة الأولى إتاحة خدمة جديدة للتقدم إلكترونيا للمدرسة.

وأضاف مجاهد، أنه تم التعاون مع إدارة نظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار إتاحة خدمة التسجيل الإلكتروني، وأيضاً مع المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي والإدارة العامة للبنية الأساسية التكنولوجية للتسهيل على الطلبة الراعبين بالالتحاق بالمدرسية بحيث يتم إجراءات الاختبارات المؤهلة للالتحاق بالمدرسة إلكترونيا بالمحافظات.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق