اخبار مصر - “أحدث” تردد قناة حواس HAWAS TV الفضائية على النايل سات وبدر سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- حواس الفضائية HAWAS TV نقدمها لكم عبر موقع عرب نيوز، بعد أن شهدت حالة من الطلب الكبير من قبل المتابعين والمتابعات عبر الرسائل الخاصة للموقع واستجابة لذلك ننشر لكم عبر تلك السطور تردد قناة حواس HAWAS TV على النايل سات، والتي نشأت في مدينة دبي بالإمارات حيث تعرض أفضل المسلسلات المصرية والدراما السورية والكوميدية ونخبة من البرامج المختارة والتى تنال إعجاب المشاهدين في كل المناطق.

تعمل تردد قناة حواس HAWAS TV على نشر وتوفير محتوي فريد وهادف لمشاهديها في الجمهور العربي، بواسطة عرض أفضل الإنتاجات العربية والتى تناقش قضايا الشباب العربي الواعي مما تعمل في النهاية على تنمية القدرات عند الشباب باختلاف أعمارهم سواء كان الشباب الصغير أو الكبير.

تردد قناة حواس

  • تردد قناة حواس عبر القمر المصري النايل سات فى الموقع المداري 7 غرب.
  • القمر الصناعي عرب سات بدر 4 فى الموقع المداري 26 شرق.

ونقدم تردد قناة حواس الإماراتية الترفيهية HAWAS TV على قمري النايل سات والعرب سات والذي يمكنك ضبطه خلال كافة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والخليج العربي، بأقوى إشارة وأفضل جودة، والإجابة عن سؤال ما هو تردد قناة حواس الجديد ننشره لكم تابعونا.

“أحدث” تردد قناة الشارقة الرياضية 2019 على النايل والعرب سات تحديث أغسطس Sharjah Sports TV

تردد قناة حواس HAWAS TV على النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطاب (القطبية)معامل تصحيح الخطأالنمطالنايل سات 7 غرب1193827500رأسي V5/6DVB-Sبدر 26 شرق1211127500أفقي H5/6DVB-S

وقدمنا لكم كل ما ترغبون في التعرف عليه عن تردد قناة حواس الفضائية الجديد على النايل سات والعرب سات والبدر سات، حيث تعمل القناة على قدم وساق في توفير خريطة برامج واعية عن الثقافة العربية مع توفير محتوي فريد لمشاهديها بين الجمهور العربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق