تلفزيون - daleel.admission.sd نتيجة قبول الجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة وزارة التربية السودانية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تم الإعلان عن أن نتيجة قبول الجامعات السودانية 2019 سيتم رفعها على موقع موقع وزارة  التربية والتعليم خلال أول أيام شهر أغسطس المقبل، وذلك بالنسبة لكل من نتائج القبول العام – نتائج القبول الخاص – نتائج شواغر العام – نتائج الوافدين بالجامعات – نتائج الدبلوم الحكومي – نتائج أبناء العاملين.

نتيجة قبول الجامعات السودانية 2019

نتيجة قبول الجامعات السودانية 2019
نتيجة قبول الجامعات السودانية 2019

وقد أشار نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن موقع استظهار نتيجة قبول الجامعات السودانية الدور الأول يقوم بتجهيز البيانات والمعلومات التي قامت هيئة التنسيق والمتابعة بإعدادها وتجهيزها خلال الفترة الماضي، فترة التسجيل والتي استمرت عشرة أيام، وبعد ذلك تم إغلاق باب التسجيل.

وقد أكد الطلاب أن نتيجة قبول الجامعات 2019 برقم الاستمارة تأخرت، ولذلك فهم يعيشون حالة من القلق والتوتر، خصوصًا أن النتائج سوف تعمل على تحديد المستقبل الخاص بكل منهم، ولذلك فعليهم الحصول على جامعة مثالية.

اقرأ أيضًا:

“حالاً Officiellement” نتائج التوجيه 2019 التسجيلات الجامعية عبر موقع الديوان الوطني Université Orientation عموم الولايات

  • جامعة الخرطوم.
  • جامعة الجزيرة.
  • جامعة للعلوم والتكنولوجيا.
  • جامعة وادي النيل.
  • جامعة البحر الأحمر.
  • جامعة السلام.
  • جامعة السودان المفتوحة.

بدأ الطلاب السودانيون في البحث عن نتائج التقديم الإلكتروني للجامعات في جمهورية السودانية، ونتابع معكم كل جديد على مدار الساعة فلا تذهبوا بعيداً.

تقوم الوزارة مُمثلة في الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات بإعلان نتائج القبول للطلاب المتقدمين للجامعات الدور الأول / قبول عام – الشهادة السودانية والعربية والأجنبية، وذلك يوم 3 أغسطس المقبل بشكل نهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - daleel.admission.sd نتيجة قبول الجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة وزارة التربية السودانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق