تلفزيون - “عاجل” رابط “admission.gov.sd” لإعلان نتيجة القبول في جامعات السودان برقم استمارة التقديم يوم الإثنين بعد الظهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعزائي الطلبة والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية السودانية، يسعدنا اليوم أن نلتقي بكم لمتابعة أخبار نتيجة القبول بالمرحلة الجامعية للعام الدراسي 2019-2020، حيث عقب الانتهاء من إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية، تم التقدم عبر موقع وزارة التعليم العالي بالسودان للدخول للمرحلة الجامعية، وقد تحدد اليوم السبت 3 أغسطس الإعلان عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية في حدود الساعة العاشرة صباحاً.

موعد إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية، أعلنت وزارة التعليم العالي بالسودان عن أن موعد إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية سيكون يوم الإثنين 5/8/2019، في تمام الساعة 12 ظهراً في مؤتمر صحفي ينقل عبر التليفزيون القومي.

لحظات ويتم الكشف عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية، ويتعرف كل طالب على الجامعة التي سيلتحق بها حسب مجموع درجاته، ومن المتوقع أن ترتفع قليلاً نسب الدخول للجامعات بالسودان لإرتفاع نسبة النجاح بالثانوية هذا العام.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2019-2020

رابط التعرف على نتيجة القبول بجامعات

  • الدخول على موقع “admission.gov.sd” برقم استمارة التقديم.
  • التعرف على دليل القبول بطريقة “ملفات pdf”.

موعد إعلان نتيجة القبول لجامعات السودان

يبحث العديد من الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية، بصفة يومية عن أخبار موعد إعلان نتيجة القبول بالمرحلة الجامعية، وقد تحدد أن يكون اليوم السبت 3 أغسطس، هو الموعد الرسمي لإعلان النتائج برقم استمارة التقديم، ونحن متواجدون للتعرف على النتائج ولحظة إعلانها ومعرفة نسب القبول، والذي سيتم توضيح هذه النقاط في مؤتمر صحفي بحضور وزير التعليم العالي.

وحالة من الترقب والقلق تحيط بنتيجة القبول بالجامعات السودانية، حيث تم غلق باب التقديم في 25 يوليو الماضي، ومنذ ذلك التاريخ والجميع ينتظر التعرف على الجامعة التي سيلتحق بها، مع توقعات بإرتفاع نسب القبول عن العام الماضي، مما يثير حالة من القلق لما ستكون عليه نسب القبول لهذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق