اخبار مصر - تعرف على إجراءات سفر القاصرين على الطائرة دون مرافق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يتم تصنيف القاصرين الذين يسافرون بمفردهم دون إشراف أحد الذين يبلغ عمرهم 15 عامًا أو أكثر على أنهم قصر غير مصحوبين ببالغين.

ويجب أن يحمل القاصر ممن لا يرافقه شخص بالغ تثبيت سنهم، وضروة الحصول على حجز مؤكد، ويتم الاتصال بالمكتب المحلي لاستكمال نموذج القصر الغير مصحوبين قبل التسجيل.

ولا يسمح للقاصرين ممن لا يرافقهم شخص بالغ الصعود على متن الطائرة إلا في حالة مرافقتهم من أحد المضيفين، ويقوم وصي القاصر بدفع تذكرة المضيف وفقًا لدرجة الخدمة المقدمة، ويقوم الوصي بتسليم الطفل في مطار المغادرة، أما عند الوصول يستقبله أحد الأوصياء المذكورين في نموذج القصر، لمقابلة الطفل عند مطار الوصول.

وتقوم الشركة بفرض رسوم قدرها 25 دولار عن كل طفل، وينطبق الأمر على كافة الرحلات الدولية من مصر، كما تفرض الشركة رسوم 50 دولار على كل طفل لكل رحلة دولية إلى مصر.

وللقصر الغير مصحوبين في رحلات طيران مكملة من وإلى أمريكا يتحملوا رسوم 100 دولار لهذه الخدمة، أما القصر الغير مصحوبين في رحلات طيران مكملة للوفتهانزا يقومون بدفع رسوم 40 يورو، كخدمة للوجهات التي تقع بأوروبا، و80 يورو للوجهات الأخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق