تلفزيون - نتيجة www.tawjihi.jo 2019 الأردن نتائج التوجيهى حسب الإسم كشف النقاط

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الآن نتابع معكم رابط tawjihi.jo وزارة التربية الأردنية الهاشمية، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل الأخبار التعليمية العامة، تابع نتائج الثانوية العامة في الأردن، ومتابعة تحديثات التوجيهي، ونتابع معكم نسب النجاح في المحافظة للثانوية العامة التوجيهي 2019، وكيفية الاستعلام برقم الجلوس فقط عبر رابط نتائج التوجيهي وزارة التربية والتعليم الأردني.

تابع أخبار الحد الأدنى لمعدلات قبول الجامعات، هنا التحديثات العامة التي نقوم بها، ونستكمل معكم الأخبار التعليمية العامة، حول نتائج التوجيهي الأردني 2019 الدور الأول، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض والمتابعة الشاملة، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل الأخبار الهامة بشكل إخباري.

موعد الإعلان عن نتيجة التوجيهي

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة التوجيهي 2019 في يوم الخميس 25 يوليو 2019 كما صرحت الوزارة، حيث يتم اعتماد النتيجة من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في صباح الخميس في مركز الملكة رانيا العبد الله للكشف عن أسماء العشرة الاوائل على مستوى المملكة وترتيبهم، واعتماد النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة التوجيهي الاردن 2019 محافظة البلقاء

يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتائج بالدرجات الكاملة فور الإعلان عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ققط كل ما عليك هو الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم واختيار المديرية والمدرسة، والكشف عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

ومن الجدير بالذكر أن نسبة النجاح للدورة الصيفية هذا العام مرتفعة وهذا ما أشارت إليه المحافظة ليأتي مؤشراً لاطمئنان الطلبة وأولياء الأمور حتى ظهور النتائج والإعلان عنها.

الاستعلام عن نتيجة التوجيهي الاردن محافظة إربد

نتيجة التوجيهي الاردن 2019 محافظة إربد من النتائج التي ينتظرها عدد كبير من الطلبة في شمال الأردن، حيث يبحث الجميع عن نتيجة الدورة الصيفية لعام 2019 الثانوية العامة في حالة من الخوف، حيث كانت نسبة النجاح في الدورة الشتوية منخفضة فقد بلغت 52.4% ولكن أشارت الوزارة عن ارتفاع نسبة النجاح عن الدورة الشتوية وعن نتيجة التوجيهي 2018 العام الماضي، نتابع معكم للتعرف على نتيجة التوجيهي الاردن 2019 محافظ إربد والاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها والإعلان عنها.

نتيجة التوجيهي الاردن محافظة إربد

من المقرر أن نتيجة التوجيهي الاردن في محافظات المملكة المختلفة وفي إربد سوف يتم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم السيد الدكتور” وليد المعاني” حيث يتم الإعلان عن نتيجة محافظة إربد ونتيجة محافظات المملكة الهاشمية للثانوية العامة التوجيهي للدورة الصيفية للعام الدراسي 2018 – 2019 في يوم الخميس 25 من شهر يوليو الجاري والذي سيتم عقده في مركز الملكة رانيا العبد الله، هذا وسوف يتم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل وترتيبهم.

رابط نتائج التوجيهي الأردن

وذكرت مصادر أن العشرة الأوائل سوف يحضرون المؤتمر، حيث يتم إعلامهم قبل المؤتمر ولكن دون الفصح عن ترتيبهم، ويمكن الاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع عمان، حيث يتم الكشف عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس فقط.

رسمي: أعلنت المواقع الرسمية، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الحادية عشر من صباح الخميس 25 يوليو 2019 لإعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة التوجيهي في الأردن، وذلك في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا المعلومات، ونتابع معكم الأخبار العامة

بشكل إخباري عام، نرصد معكم كل جديد عبر نقل الأخبار الشاملة والتحديثات، حول نتائج الأردن الثانوية العامة، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل المحتوى الشامل، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة المتابعة، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات.

يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي والإستعلام العام عن نتائج التوجيهي الأردن، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل الأخبار التعليمية، تابع كشف الدرجات عبر الرابط الذي قمنا بعرضه، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات التي قمنا بعرضها، يمكنكم الدخول لسهولة المتابعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة www.tawjihi.jo 2019 الأردن نتائج التوجيهى حسب الإسم كشف النقاط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق