اخبار مصر - “مصدر بالطيران” يكشف عن حقيقة قرار زيادة رسوم المغادة من المطارات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكد مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني، أن قرار زيادة رسوم المغادرة من المطارات تم الإعلان عنه مسبقًا، وهو يخص المطارات الداخلية فقط، ولا يتم تطبيقه على مطار القاهرة.

وأضاف المصدر، أن قرار زيادة رسوم المغادرة من المطارات مطبق بالفعل منذ 2014، وقد تم إقرار الزيادة من خلال اللجنة العليا للتسعير، والتنسيق مع وزارة السياحة، وكان قد تم الاتفاق على الزيادة المطروحة وتطبيقها بداية من الجدول الشتوي الجديد، أي بمنتصف شهر نوفمبر المقبل.

ووفقًا لذلك، قامت وزارة الطيران المدني بنشر القرار الجديد بجريدة الوقائع الرسمية المصرية قبل تطبيق القرار بأربعة أشهر، وأشار المصدر أنه لن يتم تحصيل تلك الرسوم من الراكب، وإنما سيتم تحصيلها من شركات الطيران.

وكانت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت زيادة رسوم المغادرة، التي تحدث بشكل غير مباشر لكل راكب، سواء للرحلات الدولية أو الرحلات الداخلية من المطارات المصرية، لتكون الزيادة من 20 دولار إلى 25 دولار بزيادة 5 دولارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “مصدر بالطيران” يكشف عن حقيقة قرار زيادة رسوم المغادة من المطارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق