تلفزيون - Khartoum results ٢٠٢٠| هُنــا إستخراج نتائج القبول بالجامعات السودانية 2019-2020 برقم الجلوس والاستمارة -موقع تنسيق وزارة التعليم العالي-

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج القبول بالجامعات السودانية 2019، صرحت الدكتورة بثينة أبو كشوة وزيرة التعليم العالي بالسودان عن إعلان نتيجة القبول السودانية 2019 للجامعات والكليات الحكومية والأهلية وذلك لجميع الطلاب بكافة الولايات السودانية يوم السبت الموافق 4 أغسطس، وذلك من خلال مؤتمر صحفي سوف يعقد رسمياً وتحضره وسائل الإعلام بالحكومة السودانية.

وقد أشارت سيادتها أن نسبة التسكين بالجامعات السوادنية قد بلغ 80.4% من إجمالي عدد الحاصلين على الشهادة الثانوية السودانية 2019 بكافة الولايات، وقد أضافت أن هناك ما يقرب من 42076 طالب وطالبة قد فشلوا في حجز مقاعدهم بالجامعات والكليات السودانية.

نتائج القبول بالجامعات السودانية 2019

عقب إغلاق باب التسجيل بالجامعات السودانية الحكومية والأهلية وجميع الطلاب والطالبات في كافة الولايات السودانية في حالة من الترقب لمعرفة الكلية والجامعة التي تم قبولهم بها، ومن خلال هذا المقال سوف نرصد لكم إعلان نتائج القبول بالجامعات السودانية 2019 عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وأيضا طرق الإستعلام عن النتيجة من خلال رابط مباشر.

سوف نتابع معكم ظهور نتيجة القبول بالجامعات السودانية الحكومية والأهلية لجميع الطلاب من خلال موقع دليل القبول لمؤسسات التعليم العالي لمستوى البكالريوس والدبلوم التقني السابق ذكره، أما عن كيفية الإستعلام فسوف تتم من خلال رقم الإستمارة الخاصة بالمترشح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق