تلفزيون - orientation.esi.dz الجزائر|| عرض نتائج التوجيه الجامعات 2019.. الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ” publicité” للاستعلام عن تخصص الطالب في الجامعات الجزائرية، orientation.esi.dz، تم تحديد موعد الإعلان عن نتائج التخصصات، وذلك بعد انتهاء الطلاب بالتسجيل في موقع تنسيق التخصصات في وقت قريب، يترقبوا لتعرف على الموعد المحدد للإعلان عن نتائجهم لدخول الجامعات، في جميع المحافظات، للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

وقد أعلن موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية، وهو الموقع الخاص والحصري لإعلان جميع ما يخص العملية التعليمية، ابتدائي – متوسط – ثانوي – نتائج التوجيه، عن موعد نهائي لاعتماد نتائج الطلاب ثم الإعلان عنها عبر الرابط الخاص بنتائج التوجيه، وفي هذا يتابع الطلاب المتجهين إلى الجامعة، عن كثب وترقب الإعلان عن نتائج نوجيه الجامعات 2019.

نتائج توجيه الجامعات orientation.esi.dz

نتائج توجيه الجامعات orientation.esi.dz

 

موعد نتائج توجيه الجامعات

قام موقع التربية الوطنية بالإعلان عن موعد اعتماد نتائج الطلاب المتجهين للدراسة الجامعية، والساعين للتعرف على التخصصات، والذي سيتم اعتمادها بشكل نهائي مساء السبت 3 أغسطس 2019، ويتم الإعلان عنها بعد موعد الاعتماد بوقت قليل، وذلك بعد مرور فترة من السماح للطلاب، طلاب البكالوريا، بالتسجيل في موقع الوزارة، للجامعات والشهادات المعادلة لها، والحاصلين على البكالوريا من خارج البلاد، وقد انتهوا جميعها من التسجيل في 27 جويلية 2019، حيث تم إغلاق باب التسجيل تمهيدا لمراجعة طلبات الطلاب وتحديد موعد الإعلان عنها.

رابط نتائج التوجيه الجامعي

قام جميع الطلاب، ممن اجتازوا امتحانات البكالوريا 2019، والمتجهين للدراسة الجامعية، بالتسجيل على رابط التسجيلات الجامعية الأولية، وهو نفس الموقع الذي سيتم الإعلان عن النتائج عليه، الموقع مغلق الآن، وذلك بعد الانتهاء من التسجيل، على أن يتم تشغيله من جديد بعد اعتماد النتائج للطلاب، على أن يقوموا بالاستعلام عن نتائج قبول الجامعات، للعام الدراسي الجديد 2019-2020 برقم التسجيل الخاص بكل طالب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - orientation.esi.dz الجزائر|| عرض نتائج التوجيه الجامعات 2019.. الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق