اخبار مصر - تردد قناة الصحراء الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الصحراء الجزائرية، قناة الصحراء تقدم  عدد لا نهائي من أهم وأقوى البرامج المتنوعة، والترفيهية التي يهتم بها المشاهد الجزائري، وتعرض أهم البرامج التي تشغل جزء كبيرة من دولة الجزائر تتضمن العادات، والتقاليد ويتابع هذه القناه نسبة كبيرة من المشاهدين الجزائريين، وأيضا في الوطن العربي، وسوف نتعرف اليوم على تردد قناه الصحراء الجزائرية على النايل سات.

تردد قناة الصحراء الجزائرية

يمكنكم متابعة قناة الصحراء الجزائرية الموجود على النايل سات، وتنزيله على الرسيفر لمتابعة جميع البرامج، والفقرات المتنوعة الذي يعرض على هذه القناة، والاستمتاع، والمشاهده على قناة الصحراء، وهذا هو تردد القناه كما هو موضح في الجدول التالي.

القمرالترددFEC/SRالجودةياه سات70 (H)27500 – 5/6SD

قناة الصحراء الجزائرية

تعتبر هذه القناه من أشهر القنوات الجزائرية الموجودة على الفضائيات، ويتابعها الكثير من المشاهدين نظرا لما تقدمه من محتوى هادف، والذي يتناسب مع جميع الفئات، وتسعي قناة الصحراء الجزائرية إلى تقديم البرامج المفيدة للمجتمع حيث تحرص دائما على نشر الثقافة بين الشعوب، وتبث أفضل البرامج المميزة، والهادفة والتي جعلها من أهم القنوات الجزائرية. 

هذه القناة من إحدى القنوات الفضائية العربية المميزة، والتي تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع للبث، وهي قناة مجانية، وتكون من ضمن القنوات التي تهتم بالمعايير العالمية للجودة، وتستخدم أفضل التقنيات الحديثة في العالم حتى يتمكن جميع المشاهدين من متابعة هذه القناه برؤية أوضح، وصوت أفضل. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق