تلفزيون - موقع نتائج التوجيهي 2019 الأردن tawjihi.jo استعلام نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- موقع نتائج التوجيهي tawjihi.jo من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم ف الأردن بالاعلان عن نتائج الثانوية العامة والمعروفة باسم نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري ، وذلك بحسب ما قد أعلنته عنه الوزاة من قبل.

وسيقوم  وزير التربية والتعليم بعقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن نتائج التوجيهي للدورة الصيفية للعام 2019، حيث سيتم اعلان مؤشرات النجاح في التوجيهي، وأيضاً اسماء الأوائل، ومن ثم ستكون النتيجة متاحة لكافة طلاب الثانوية العامة 2019 من أجل الاستعلام عنها.

هذا وبعد أن تظهر النتيجة لكافة الطلاب، ستبدأ عملية تقديم طلبات القبول الموحد للجمامعات الأردنية بداية من يوم الخميس المقبل الموافق الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

رابط موقع نتائج التوجيهي للدورة الصيفية 2019 بالأردن

ومن أجل التسهيل على طلاب الثانوية العامة 2019 الدورة الصيفية بالأدرن فقد خصصت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط خاص بنتائج التوجيهي، وحددت الوزارة الرابط tawjihi.jo من أجل أن يقوم من خلاله طلاب التوجيهي للدورة الصيفية 2019 للاستعلام عن نتائجهم في مختلف المواد.

ومن المقرر أن يتم ظهور نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية في الأردن خلال الساعات القادمة، لذا فإن طلاب التوجيهي في الأردن قد بدأوا بالبحث بكثافة عن نتيجة الثانوية العامة بالأردن، والتي من المقرر أن تكون متاحة خلال الساعات القليلة القادمة فتابعونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق