تلفزيون - “tawjihi.jo” موقع نتائج التوجيهي 2019 الأردن الدورة الصيفية حسب رقم الجلوس والاسم “نتائج توجيهي الأردن” وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تستعد وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية لإعلان نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية وذلك في يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو/ تموز الجاري من خلال مؤتمر صحفي سينعقد في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً بمقر ديوان عام الوزارة بحضور الدكتور وليد المعاني وزير التربية والتعليم الأردني، كما سيتم الكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة في الأردن 2019 الدورة الصيفية، وسنوفر لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2019 في الأردن حسب رقم الجلوس والاسم.

وكما هو المعتاد والمعروف أنه سيتم نشر نتائج التوجيهي في الأردن 2019 الدورة الصيفية عبر الموقع الإلكتروني tawjihi.jo على الإنترنت، ويبحث جميع الطلبة والطالبات خلال هذه الفترة عن موعد إعلان نتائج توجيهي الأردن 2019 الدورة الصيفية وذلك بعدما انتهى جميع الطلاب من دخول الامتحانات وتوضيح وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن جميع المراكز ولجان التصحيح قد انتهت من عملها وجاري الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الأردن 2019 في يوم 25 من تموز الجاري.

نتائج التوجيهي 2019 الأردن الثانوية العامة

تبقى القليل وتحديداً 24 ساعة على إعلان نتائج التوجيهي في الأردن 2019 الدورة الصيفية الحدث الكبير والهام الذي يترقبه جميع الطلبة والطالبات بالشهادة الثانوية العامة، كما يترقب أولياء الأمور هذه النتيجة من أجل الاطمئنان على مستقبل أنجالهم ومعرفة مصيرهم في المرحلة المقبلة وهي التقديم في الجامعات الأردنية.

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم الأردنية، أنه سيتم إسدال الستار عن نتائج توجيهي الأردن 2019 يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وسيتم نشر النتيجة عقب المؤتمر الصحفي مباشرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية على الإنترنت والذي سنوفر لكم الرابط الخاص به أدناه.

نتائج توجيهي الأردن ٢٠١٩

العديد من عمليات البحث المتكررة وجدناها والتي يبحث بها جميع الطلبة والطالبات حيث يبحث البعض عن نتائج التوجيهي في الأردن 2019 – نتائج التوجيهي ٢٠١٩ في الأردن، نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية، إعلان نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس والاسم، موقع نتائج التوجيهي 2019 برقم الجلوس.

رابط نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية برقم الجلوس

يوم الخامس والعشرين من تموز سيتم انعقاد مؤتمر صحفي موسع للإعلان عن نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية في الأردن، وبعدها ستقوم الوزارة بنشر النتيجة عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، نرفق لكم الآن رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن ٢٠١٩ الدورة الصيفية برقم الجلوس والاسم.

موقع نتائج التوجيهي 2019 حسب رقم الجلوس http://tawjihi.jo/

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

قراءنا الكرام الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، سنتابع معكم المزيد فيما يخص نتائج التوجيهي 2019 الأردن الدورة الصيفية، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق