تلفزيون - الأوراق المطلوبة للإلتحاق بالمعهد الفني للقوات المسلحة 2019 تابع شروط القبول في المعهد الفني الصحي ومكان المعهد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع معكم الأوراق المطلوبة للإلتحاق بالمعهد الفني للقوات المسلحة 2019 في مرحلة التقديم للمعهد الفني للقوات المسلحة ومكان المعهد الفني للقوات المسلحة، وتم كشف من خلال موقع وزارة الدفاع المصرية عن آخر التفاصيل الخاصة بتقديم للمعهد الفني العسكري الخاص بالقوات المسلحة المصرية بحيث أنه سنقدم لكم من خلال هذا المقال شرح مفصل للأوراق المطلوبة للإلتحاق بالمعهد الفني للقوات المسلحة، حيث تم فتح باب التقديم من بداية شهر 7 لدفعة 2019.

يتم قبول الكثير من الطلاب مختلفي المؤهلات حيث يتتم قبول طلاب الدبلومات الفنية والصنايع وأيضاً الثانوي الأزهري والثانوي العام، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي تقدمها من خلال المعهد الفني مثلا : ممارسة الأنشطة الرياضية والإستفادة من الخدمات العامة للقوات المسلحة، والرعاية الإجتماعية وكذلك يتمتع بنفس الإقامة الكاملة الخاصة بالكليات العسكرية المصرية.

 

الأوراق المطلوبة للإلتحاق بالمعهد الفني للقوات المسلحة 

تتشابه المتطلبات للإلتحاق بالمعهد الفني العسكري مع متطلبات الكليات العسكرية حيث تأتي الأوراق المطلوبة كالآتي :

  • البطاقة الشخصية أو معرف للهوية الشخصية
  • إثبات أن المتقدم للإمتحان ناجح في إختبار الطبي واللياقة البدنية
  • إثبات أنه لم يحكم على الطالب في أي قضية أو ورق يثبت حسن السير والسلوك
  • المؤهل الدراسي سواء كان ثانوي عام أو بكاليريوس أو ماجستير أو دكتوراة
  • صورة شهادة ميلاد أصلية 
  • يجتاز العرض الطبي العام والتحاليل المتقدمة وٍان يجتاز الاختبارات النفسية وإن يجتاز قفزة الثقة وإن يكون لائقا بدنيا.

اختيارات المحررين

تنسيق الكليات الحربية 2019| شروط القبول وأماكن سحب الملفات ومواعيد التقديم والتخصصات المطلوبة لحاملي الثانوية والبكالوريوس في مصر

تنسيق كلية الشرطة ٢٠١٩ بنين وبنات| موعد سحب الملفات وتقديم أكاديمية الشرطة police academy شروط القبول والأوراق المطلوبة وموعد تقديم الضباط المتخصصين

شروط القبول بالمعهد الفنى للقوات المسلحة 2019

  1. أن لا يكون سن الطالب المتقدم للمعهد الفني لا يزيد عن 21 سنة.
  2. أن تكون النسبة المئوية للمتقدمين بالمعهد الفني للقوات العسكرية 65% فأكثر إن كان ثانوي عام وإن كان الثانوي الصناعي 75% فأكثر.
  3. أن يكون النسبة المئوية للإلتحاق من الثانوي الأزهري 65% فأكثر 
  4. قبول الطلبة الحاصلين على شهادات مثل المجال الهندسي والتكنولوجي بشرط أن يسمح بعاميين إضافيين في دراسات الأعلى 23 سنة.
  5. أن يكون المتقدمين من شهادة الثانوي العام من شعبة العلمي سواء علوم أو رياضة، أو الشهادة الثانوية الصناعية على نظام الخمس سنين بشرط أن تكون التخصصات هي (الميكانيكا والكهرباء) فقط لاغير.

مكان المعهد الفني للقوات المسلحة

شارع منظمة الوحدة الافريقية، كوبري القبة، الوايلى، محافظة القاهرة‬


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق