تلفزيون - التعليم تبدأ تظريف أسئلة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية استعدادا لانطلاقها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - مازالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تواصل استعدادها الكامل لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية التي ستبدأ الأسبوع القادم، حيث بدأت في تظريف الأسئلة استعدادا لإرسالها إلى مراكز التوزيع في المحافظات.

وتبدأ امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية، بنظاميه الثلاث والخمس سنوات، للعام الدراسي 2018/2019، السبت القادم 27 يوليو 2019، على أن تنتهي يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019.

ويتقدم لامتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات حوالي 235545 طالب وطالبة، وأيضاً تعقد في 625 لجنة في جميع القطاعات مقسمين على النحو التالي: 313 لجنة للتعليم الصناعي، و117 لجنة للتعليم الزراعي، و164 لجنة للتعليم التجاري، و31 لجنة للتعليم الفندقي.

ومن جانبه شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه غير مسموح بحمل أو استخدام الهاتف المحمول للمراقبين أو اللجان في اللجنة، وعلى من يخالف هذا يتم إحالته مباشرة للشئون القانونية، وبالنسبة للطلاب سيتم إلغاء الامتحان في المادة في حالة حمل الهاتف المحمول، وفي محاولة الغش يلغى امتحان الطالب في كل المواد حسب التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لهذا.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق