تلفزيون - جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني – رسميا جدول الثانوية العامة المعتمد دور ثاني “ملاحق” 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع معكم طلابنا وطالباتنا بالثانوية العامة جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني المعتمد وذلك بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان نتيجة الدور الأول، إذ نرصد معكم طلابنا وطالباتنا الذين لم يوفقوا في مادة أو أكثر من مواد الثانوية العامة جدول الدور الثاني للثانوية العامة 2019 جدول ملاحق الثانوية العامة لكلا الشعبتين العلمية والأدبية على السواء.

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا جدول امتحانات الدور الثاني 2019 للثانوية العامة والمقرر اعتماده قريبا لطلاب الثانوية العامة في محاولة للتعويض في المواد التي لم يتم التوفيق فيها بالدور الأول.

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

نطالع معكم طلابنا وطالباتنا موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة  بعد إعلان نتيجة الدور الأول للشعبة العلمية والشعبة الأدبية لكل من لم يحالفه الحظ لأسباب شخصية أو نفسية أو ما شابه.

جدول الدور الثاني للثانوية العامة

سيتم إعلان جدول الدور الثاني للثانوية العامة لمعرفة موعد بدء امتحانات الملاحق وموعد الانتهاء منها وذلك ليلحق طلاب الدور الثاني بمرحلة تنسيق الثانوية العامة

جدول الثانوية العامة دور ثاني 2019

سيتم الإعلان قريبا عن جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني حيث سيعمد وزير التعليم في القريب العاجل إلى اعتماد الجدول وسنقوم بنشره على الفور.

من المقرر انطلاق امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في الموافق 17 أغسطس.

جدول الثانوية العامة دور ثاني
جدول الثانوية العامة دور ثاني

جدول الثانوية العامة دور ثاني

جدول الدور الثاني للثانوية العامة

قامت وزارة التربية والتعليم باعتماد جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بالإضافة لاعتماد جدول الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وأخيرا جدول الثانوية العامة للمكفوفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق