تلفزيون - نتيجة اختبارات القدرات – “ترقب” نتيجة اختبارات القدرات 2019 للثانوية العامة عبر بوابة الحكومة المصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقدم لكم طلابنا الذين قاموا بأداء اختبارات القدرات نتيجة اختبارات القدرات والتي من المقرر الإعلان عنها عبر موقع التنسيق الإلكتروني إذ سيتم الإعلان عن نتيجة اختبارات القدرات 2019 عبر رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق وذلك بالكليات التي يشترط القبول بها النجاح في اختبارات القدرات.

نرصد لكم طلابنا نتيجة اختبارات القدرات للكليات (الفنون الجميلة والفنون التطبيقية بالإضافة لكليات التربية الرياضية والنوعية والتربية الموسيقية) حيث الاستعلام عنها عبر بوابة التنسيق برقم الجلوس.

نتيجة اختبارات القدرات 2019

انتهى طلاب الثانوية العامة من أداء اختبارات القدرات في بعض الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها وذلك وفقا للمواعيد التي أعلنت من قبل الكليات، وبناء عليه يترقب الطلاب نتيجة اختبارات القدرات للثانوية العامة لهذا العام والتي تمكنهم من الالتحاق بالكلية المرغوبة بعد اجتياز هذه الاختبارات.

وقد استقبلت الكليات الطلاب الراغبين في أداء امتحانات القدرات 2019 التي تتم تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس فضلا عن المقابلات الشخصية للطلاب.

بوابة الحكومة المصرية

هناك بعض الكليات التي تقوم بإعلان نتيجة اختبارات القدرات بها خلال 48 ساعة من أداء الاختبارات مثل كلية الإعلام جامعة القاهرة حيث يتم تصحيح أوراق الإجابة إلكترونيا وإدخال نتيجة الطالب على موقع التنسيق وتكون النتيجة في صورة (لائق وغير لائق)، وهناك كليات أخرى يتم الاستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات بها عبر موقع التنسيق الإلكتروني وهو بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

رابط بوابة التنسيق

يتم الاستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات فور إعلانها عبر بوابة الحكومة المصرية

tansik.egypt.gov.eg/application

سنقوم بإعلامكم بموعد إعلان اختبارات القدرات للكليات هذا العام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق